تحديث Android Wear يدعم خاصية الدفع في الساعات الذكية

تستعد شركة قوقل لدعم مقتني ساعات الأندوريد الذكية بخاصية الدفع tap-to-pay التي تأتي من خلال تحديث جديد لمنصة Android Wear. تسعى شركة قوقل لدعم إصدارات الساعة الذكية لتكون أكثر قيمة للمستخدمين مع مميزات أكثر جذباً في نظام التشغيل، وخاصية tap-to-pay هي أحدث المميزات التي أكد اليوم على إطلاقها في الإصدار القادم من

منصة Android Wear، وذلك عبر رقاقة NFC التي تدعم الدفع للخدمات المختلفة في المحطات المتوافقة مع الخاصية. خاصية الدفع الجديدة tap-to-pay كانت قد رصدت عبر موقع Android Police في الواجهة البرمجية للإصدار 10.0 من خدمات قوقل بلاي، حيث ظهر النص التالي في الواجهة البرمجية: “%1$s %2$s” إلى جانب نصوص أخرى تؤكد على إضافة قوقل الخاصية الجديدة في تحديث Android Wear. كما تشير النصوص البرمجية التي رصدت إلى إضافة الخاصية الجديدة قريباً لمنصة Android Wear، مع توقعات بإجراء اختبارات على الخاصية في منصة الأندوريد في الوقت الراهن. أيضاً من المتوقع إطلاق الخاصية الجديدة من قوقل في تحديث Android Wear 2.0 المتوقع أن يطلق من قوقل في وقت لاحق من عام 2017، بعد التأكد من كفاءة الخاصية بشكل كامل. جدير بالذكر أن الميزة الجديدة تأتي من قوقل في تحديث Android Wear 2.0 مع اثنان من نماذج الساعات الذكية، والتي أشارت التوقعات الأولى إلى أنها تنطلق مع علامة Nexus التجارية، لكن مع إنطلاق هاتف Pixel قد تتغير العلامة التجارية للساعات الذكية التي ستأتي بشعار هواتف Pixel في تصميم قوقل بشكل كامل. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


android-wear-tap-to-pay

تستعد شركة قوقل لدعم مقتني ساعات الأندوريد الذكية بخاصية الدفع tap-to-pay التي تأتي من خلال تحديث جديد لمنصة Android Wear.

تسعى شركة قوقل لدعم إصدارات الساعة الذكية لتكون أكثر قيمة للمستخدمين مع مميزات أكثر جذباً في نظام التشغيل، وخاصية tap-to-pay هي أحدث المميزات التي أكد اليوم على إطلاقها في الإصدار القادم من منصة Android Wear، وذلك عبر رقاقة NFC التي تدعم الدفع للخدمات المختلفة في المحطات المتوافقة مع الخاصية.

android-wear-tap-to-pay

خاصية الدفع الجديدة tap-to-pay كانت قد رصدت عبر موقع Android Police في الواجهة البرمجية للإصدار 10.0 من خدمات قوقل بلاي، حيث ظهر النص التالي في الواجهة البرمجية:

%1$s %2$s” إلى جانب نصوص أخرى تؤكد على إضافة قوقل الخاصية الجديدة في تحديث Android Wear.

كما تشير النصوص البرمجية التي رصدت إلى إضافة الخاصية الجديدة قريباً لمنصة Android Wear، مع توقعات بإجراء اختبارات على الخاصية في منصة الأندوريد في الوقت الراهن.

أيضاً من المتوقع إطلاق الخاصية الجديدة من قوقل في تحديث Android Wear 2.0 المتوقع أن يطلق من قوقل في وقت لاحق من عام 2017، بعد التأكد من كفاءة الخاصية بشكل كامل.

جدير بالذكر أن الميزة الجديدة تأتي من قوقل في تحديث Android Wear 2.0 مع اثنان من نماذج الساعات الذكية، والتي أشارت التوقعات الأولى إلى أنها تنطلق مع علامة Nexus التجارية، لكن مع إنطلاق هاتف Pixel قد تتغير العلامة التجارية للساعات الذكية التي ستأتي بشعار هواتف Pixel في تصميم قوقل بشكل كامل.

المصدر

رابط المصدر: تحديث Android Wear يدعم خاصية الدفع في الساعات الذكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً