3 نقاط يجب أن يحذر العين منها قبل لقاء تشونبوك في دوري أبطال آسيا

يتقي فريق العين الإماراتي مع تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، على استاد هزاع بن زايد، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا. وسبق وأن انتهى لقاء الذهاب والذي أقيم في كوريا، بفوز تشونبوك بهدفين مقابل هدف. وقدم العين مباراة متميزة، وكان قريب من الفوز لولا الأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق الخسارة.

وفي هذا التقرير نعرض أبرز مكان القوى لدى فريق تشونبوك الكوري، ويجب على العين الحذر منها.التسديد من خارج منطقة الجزاء يعمد فريق مع تشونبوك هيونداي موتورز، على سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء، وهذا ما حدث في مباراة الذهاب، وتحديداً بهدف التعادل الذي سجله ليواندرو. ولذلك على لاعبي العين الضغط على حامل الكرة أمام نطقة الجزاء، لمنع لاعبي فريق تشونبوك من التسديد.الكرات العرضية طريقة ونهج لعب فريق تشونبوك، تعتمد على إرسال الكرات العرضية والطويلة داخل منطقة الجزاء، وفريق العين يعاني بالتعامل مع مثل هذه الكرات. وعلى دفاع فريق العين أن يتعامل مع مثل تلك الكرات، وعليه الحذر من اللاعبين القادمون من الخلف.سرعة تحويل الهجملة يمتلك لاعبو تشونبوك سرعة كبيرة بتحول الهجمة، وسيعتمد فريق تشوبنوك على تلك الطريقة في مباراة الإياب، واستغلال تقدم لاعبو فريق العين للمناطق الأمامية. وعلى مدرب فريق العين تثبيت ثلاثة لاعبين في المنطقة الخلفية، مع مطالبة اللاعبين بالعودة إلى المناطق الخلفية بسرعة كبيرة في  الهجمة المرتدة. تابع الكاتب على سناب شات: hatem_alzaza تابع الكاتب على الفيسبوك وتويتر: Follow @HatemAlzaza “اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


يتقي فريق العين الإماراتي مع تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، على استاد هزاع بن زايد، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وسبق وأن انتهى لقاء الذهاب والذي أقيم في كوريا، بفوز تشونبوك بهدفين مقابل هدف.

وقدم العين مباراة متميزة، وكان قريب من الفوز لولا الأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق الخسارة.

وفي هذا التقرير نعرض أبرز مكان القوى لدى فريق تشونبوك الكوري، ويجب على العين الحذر منها.

التسديد من خارج منطقة الجزاء

يعمد فريق مع تشونبوك هيونداي موتورز، على سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء، وهذا ما حدث في مباراة الذهاب، وتحديداً بهدف التعادل الذي سجله ليواندرو.

ولذلك على لاعبي العين الضغط على حامل الكرة أمام نطقة الجزاء، لمنع لاعبي فريق تشونبوك من التسديد.

الكرات العرضية

طريقة ونهج لعب فريق تشونبوك، تعتمد على إرسال الكرات العرضية والطويلة داخل منطقة الجزاء، وفريق العين يعاني بالتعامل مع مثل هذه الكرات.

وعلى دفاع فريق العين أن يتعامل مع مثل تلك الكرات، وعليه الحذر من اللاعبين القادمون من الخلف.

سرعة تحويل الهجملة

يمتلك لاعبو تشونبوك سرعة كبيرة بتحول الهجمة، وسيعتمد فريق تشوبنوك على تلك الطريقة في مباراة الإياب، واستغلال تقدم لاعبو فريق العين للمناطق الأمامية.

وعلى مدرب فريق العين تثبيت ثلاثة لاعبين في المنطقة الخلفية، مع مطالبة اللاعبين بالعودة إلى المناطق الخلفية بسرعة كبيرة في  الهجمة المرتدة.

تابع الكاتب على سناب شات:

hatem_alzaza

تابع الكاتب على الفيسبوك وتويتر:

Follow @HatemAlzaza

“اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: 3 نقاط يجب أن يحذر العين منها قبل لقاء تشونبوك في دوري أبطال آسيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً