عودة 4 غائبين لقائمة الزمالك أمام المقاولون

أعلن محمد صلاح المدير الفني للزمالك قائمة فريقه لمواجهة المقاولون العرب “السبت” في الأسبوع 11 من الدوري الممتاز. القائمة شهدت عودة محمد إبراهيم بعد غياب طويل بسبب الإصابة، بينما يغيب محمود دونجا للإصابة لينضم إلى شوقي السعيد وصلاح ريكو وإسلام جمال وأحمد رفعت الذين يغيبون لأسباب فنية، ومصطفى فتحي ومحمد

مسعد وعلي فتحي ومحمد مجدي للتأهيل. كما شهدت القائمة التي تضم 20 لاعبا عودة المدافع علي جبر الذي كان قد واجه أزمة مع الجهاز الفني بسبب استبعاده من قائمة مباراة طنطا ليغيب بعد ذلك عن مباراة الإسماعيلي. كما يتواجد رمزي خالد الظهير الأيمن إلى جانب باسم مرسي العائد من عطلة الزواج وإصابة سابقة في الظهر. وفيما يلي القائمة.. حراسة المرمى ؛- أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح خط الدفاع : علي جبر ومحمود حمدي وأحمد دويدار وحسني فتحي ومحمد ناصف واسامة ابراهيم ورمزي خالد. خط الوسط : طارق حامد وابراهيم صلاح ومعروف يوسف وشيكابالا وايمن حفني ومحمد إبراهيم. خط الهجوم : باسم مرسي وستانلي وأحمد جعفر وايمانويل مايوكا .اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن محمد صلاح المدير الفني للزمالك قائمة فريقه لمواجهة المقاولون العرب “السبت” في الأسبوع 11 من الدوري الممتاز.

القائمة شهدت عودة محمد إبراهيم بعد غياب طويل بسبب الإصابة، بينما يغيب محمود دونجا للإصابة لينضم إلى شوقي السعيد وصلاح ريكو وإسلام جمال وأحمد رفعت الذين يغيبون لأسباب فنية، ومصطفى فتحي ومحمد مسعد وعلي فتحي ومحمد مجدي للتأهيل.

كما شهدت القائمة التي تضم 20 لاعبا عودة المدافع علي جبر الذي كان قد واجه أزمة مع الجهاز الفني بسبب استبعاده من قائمة مباراة طنطا ليغيب بعد ذلك عن مباراة الإسماعيلي.

كما يتواجد رمزي خالد الظهير الأيمن إلى جانب باسم مرسي العائد من عطلة الزواج وإصابة سابقة في الظهر.

وفيما يلي القائمة..

حراسة المرمى ؛- أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح

خط الدفاع : علي جبر ومحمود حمدي وأحمد دويدار وحسني فتحي ومحمد ناصف واسامة ابراهيم ورمزي خالد.

خط الوسط : طارق حامد وابراهيم صلاح ومعروف يوسف وشيكابالا وايمن حفني ومحمد إبراهيم.

خط الهجوم : باسم مرسي وستانلي وأحمد جعفر وايمانويل مايوكا .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: عودة 4 غائبين لقائمة الزمالك أمام المقاولون

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً