غزة: إسرائيل تمنع أعضاء في فتح من المشاركة بالمؤتمر السابع

أكدت حركة فتح في قطاع غزة اليوم الخميس، أن معيقات إسرائيلية تحول دون وصول وفد الحركة المشارك في المؤتمر السابع إلى رام لله من أجل المشاركة في فعاليات المؤتمر الذي

ينطلق نهاية الشهر الجاري. وقال الناطق باسم الحركة في غزة فايز أبو عيطة، إن تأخير إصدار التصاريح من الجانب الإسرائيلي لأعضاء وفد غزة في المؤتمر السابع يحول دون وصول كافة الأعضاء إلى رام لله، لافتاً إلى أنه لم يصل إلى رام لله سوى 100 شخص من أصل 380 مشاركاً في المؤتمر.وأضاف أبو عيطة في تصريح خاص لـ 24: أن هذا التأخير يأتي بشكل متعمد من الجانب الإسرائيلي من أجل عرقلة جدول أعمال المؤتمر السابع، وذلك ضمن مساعي إسرائيل لإفشال مؤتمر حركة فتح.وأوضح أن الإدارة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية تسعى جاهدة لإتمام الإجراءات اللازمة من أجل وصول الوفد إلى رام لله، لافتاً إلى أن الأمر مرتبط بالتسهيلات التي قد تقدمها إسرائيل من أجل ضمان وصول وفد الحركة لرام لله.وشدد أبوعيطة، على أن عدم وصول الوفد يعرقل عقد المؤتمر السابع، لافتاً لوجود استياء كبير من أعضاء غزة للتأخر في الوصول إلى رام لله.وينطلق المؤتمر السابع لحركة فتح في مدينة رام لله في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، الذي يضم 1400 كادر من الحركة من الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات، حيث يشارك 380 عضواً من قطاع غزة في فعاليات المؤتمر.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت حركة فتح في قطاع غزة اليوم الخميس، أن معيقات إسرائيلية تحول دون وصول وفد الحركة المشارك في المؤتمر السابع إلى رام لله من أجل المشاركة في فعاليات المؤتمر الذي ينطلق نهاية الشهر الجاري.

وقال الناطق باسم الحركة في غزة فايز أبو عيطة، إن تأخير إصدار التصاريح من الجانب الإسرائيلي لأعضاء وفد غزة في المؤتمر السابع يحول دون وصول كافة الأعضاء إلى رام لله، لافتاً إلى أنه لم يصل إلى رام لله سوى 100 شخص من أصل 380 مشاركاً في المؤتمر.

وأضاف أبو عيطة في تصريح خاص لـ 24: أن هذا التأخير يأتي بشكل متعمد من الجانب الإسرائيلي من أجل عرقلة جدول أعمال المؤتمر السابع، وذلك ضمن مساعي إسرائيل لإفشال مؤتمر حركة فتح.

وأوضح أن الإدارة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية تسعى جاهدة لإتمام الإجراءات اللازمة من أجل وصول الوفد إلى رام لله، لافتاً إلى أن الأمر مرتبط بالتسهيلات التي قد تقدمها إسرائيل من أجل ضمان وصول وفد الحركة لرام لله.

وشدد أبوعيطة، على أن عدم وصول الوفد يعرقل عقد المؤتمر السابع، لافتاً لوجود استياء كبير من أعضاء غزة للتأخر في الوصول إلى رام لله.

وينطلق المؤتمر السابع لحركة فتح في مدينة رام لله في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، الذي يضم 1400 كادر من الحركة من الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات، حيث يشارك 380 عضواً من قطاع غزة في فعاليات المؤتمر.

رابط المصدر: غزة: إسرائيل تمنع أعضاء في فتح من المشاركة بالمؤتمر السابع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً