العراق: 80 قتيلاً في هجوم استهدف زواراً إيرانيين في الحلة

ذكرت مصادر أمنية وشهود عيان اليوم الخميس، أن سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت في منطقة الشوملي شرقي الحله (مركز محافظة بابل وسط العراق) أوقعت عدداً كبيراً من القتلى والجرحى بينهم

زوار إيرانيون. وقال مسؤول أمني عراقي “قتل 80 شخصاً وأصيب 20 آخرون على الأقل بجروح غالبيتهم من الزوار الإيرانيين العائدين من كربلاء، بانفجار شاحنة مفخخة الخميس، داخل محطة للوقود جنوب شرق بغداد”.وأكد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بابل فلاح الراضي، أن “هناك على الأقل 80 قتيلاً، أقل من 10 منهم هم عراقيون، والباقون إيرانيون”.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت مصادر أمنية وشهود عيان اليوم الخميس، أن سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت في منطقة الشوملي شرقي الحله (مركز محافظة بابل وسط العراق) أوقعت عدداً كبيراً من القتلى والجرحى بينهم زوار إيرانيون.

وقال مسؤول أمني عراقي “قتل 80 شخصاً وأصيب 20 آخرون على الأقل بجروح غالبيتهم من الزوار الإيرانيين العائدين من كربلاء، بانفجار شاحنة مفخخة الخميس، داخل محطة للوقود جنوب شرق بغداد”.

وأكد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بابل فلاح الراضي، أن “هناك على الأقل 80 قتيلاً، أقل من 10 منهم هم عراقيون، والباقون إيرانيون”.

رابط المصدر: العراق: 80 قتيلاً في هجوم استهدف زواراً إيرانيين في الحلة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً