صحيفة: إسرائيل تواجه “انتفاضة الحرائق”

فتحت القنوات الإسرائيلية الرئيسية الثلاث (الثانية والعاشرة والأولى) اليوم الخميس، موجات مفتوحة من مدينة حيفا على إثر الحرائق التي تسيطر على إسرائيل، ونوهت القناة الثانية إلى أن قوات الدفاع المدني

الإسرائيلية تسقط ما يقترب من 18 طن ماء كل خمس دقائق على حرائق حيفا. وكشفت القناة العاشرة أن طائرات الإطفاء تبذل جهوداً لمنع وصول النيران لمحطة محروقات باز في حيفا، ونوهت القناة إلى أن اشتعال النيران بالمحطة سيؤدي إلى كارثة.وبدورها قالت صحيفة يديعوت أحرنوت أن ما يجري الآن هو “انتفاضة الحرائق”، موضحة أن إسرائيل تواجه أيضاً الآن “انتفاضة النار”. ونقلت الصحيفة عن وزير الأمن الداخلي اعتقاده بأن نسبة كبيرة من الحرائق المشتعلة الآن هي حرائق تمت بفعل فاعل.   وقالت القناة الثانية إن مسؤولي جهاز المخابرات العامة (شاباك) بدأوا في متابعة ما أسموها بمنصات “السوشيال ميديا” الفلسطينية التي تقوم بالتحريض ضد إسرائيل، والتي لم تهدأ وظلت تحتفي بالحريق منذ الإعلان عنه.


الخبر بالتفاصيل والصور



فتحت القنوات الإسرائيلية الرئيسية الثلاث (الثانية والعاشرة والأولى) اليوم الخميس، موجات مفتوحة من مدينة حيفا على إثر الحرائق التي تسيطر على إسرائيل، ونوهت القناة الثانية إلى أن قوات الدفاع المدني الإسرائيلية تسقط ما يقترب من 18 طن ماء كل خمس دقائق على حرائق حيفا.

وكشفت القناة العاشرة أن طائرات الإطفاء تبذل جهوداً لمنع وصول النيران لمحطة محروقات باز في حيفا، ونوهت القناة إلى أن اشتعال النيران بالمحطة سيؤدي إلى كارثة.

وبدورها قالت صحيفة يديعوت أحرنوت أن ما يجري الآن هو “انتفاضة الحرائق”، موضحة أن إسرائيل تواجه أيضاً الآن “انتفاضة النار”.

ونقلت الصحيفة عن وزير الأمن الداخلي اعتقاده بأن نسبة كبيرة من الحرائق المشتعلة الآن هي حرائق تمت بفعل فاعل.
 
وقالت القناة الثانية إن مسؤولي جهاز المخابرات العامة (شاباك) بدأوا في متابعة ما أسموها بمنصات “السوشيال ميديا” الفلسطينية التي تقوم بالتحريض ضد إسرائيل، والتي لم تهدأ وظلت تحتفي بالحريق منذ الإعلان عنه.

رابط المصدر: صحيفة: إسرائيل تواجه “انتفاضة الحرائق”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً