“القاهرة السينمائي” ينفي دعوة ممثل أفلام إباحية للمهرجان

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عدم إرسالها دعوة لممثل الأفلام الإباحية شريف الطلياني، الذي حضر عدداً من فعاليات الدورة 38 من المهرجان التي تختتم، مساء اليوم الخميس، مما أثار

استياء واسعاً من مرتادي المهرجان ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. وأكد مصدر من داخل المهرجان لـ 24، رفض ذكر اسمه، أن الإدارة لا تعلم شيئاً عن هذا الممثل، ولا تعرف كيفية حضوره للفعاليات، التي ربما دخلها كمواطن يشتري تذكرة لمشاهدة أحد الأفلام، مضيفاً أن إدارة الدورة الحالية تدرس إصدار بيان صحافي توضيحي للموقف برمته، بعد انتشار أخبار كاذبة حول توجيه المهرجان دعوة لهذا الممثل.يذكر أن شريف الطلياني يحمل الجنستين المصرية والإيطالية، حيث اتجه إلى العمل بالأفلام الإباحية بعد وجوده في إيطاليا لفترة، وعمله هناك بمجال السياحة، بحكم أن والدته إيطالية الجنسية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عدم إرسالها دعوة لممثل الأفلام الإباحية شريف الطلياني، الذي حضر عدداً من فعاليات الدورة 38 من المهرجان التي تختتم، مساء اليوم الخميس، مما أثار استياء واسعاً من مرتادي المهرجان ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مصدر من داخل المهرجان لـ 24، رفض ذكر اسمه، أن الإدارة لا تعلم شيئاً عن هذا الممثل، ولا تعرف كيفية حضوره للفعاليات، التي ربما دخلها كمواطن يشتري تذكرة لمشاهدة أحد الأفلام، مضيفاً أن إدارة الدورة الحالية تدرس إصدار بيان صحافي توضيحي للموقف برمته، بعد انتشار أخبار كاذبة حول توجيه المهرجان دعوة لهذا الممثل.

يذكر أن شريف الطلياني يحمل الجنستين المصرية والإيطالية، حيث اتجه إلى العمل بالأفلام الإباحية بعد وجوده في إيطاليا لفترة، وعمله هناك بمجال السياحة، بحكم أن والدته إيطالية الجنسية.

رابط المصدر: “القاهرة السينمائي” ينفي دعوة ممثل أفلام إباحية للمهرجان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً