تسريبات تكشف عن سعر 144$ لهاتف Mi 5c المرتقب من Xiaomi

تستعد شركة Xiaomi للكشف عن إصدار جديد من الهواتف الذكية ذات التسعير المعقول في هاتف Mi 5c، الذي رصد للمرة الأولى في تسريبات مصورة خلال شهر أكتوبر، واليوم تكشف تسريبات جديدة عن التسعير الذي ينطلق به الهاتف إلى الأسواق قريباً. تكشف العملاق الصيني Xiaomi قريباً عن هاتف Mi 5c الجديد الذي يأتي بتسعير معقول،

وفي أحدث التسريبات اليوم أشير إلى أن الهاتف يأتي بسعر 144$ للأسواق وفقاً لتسريبات انطلقت من الصين اليوم. كما رصدت التسريبات الجديدة حول تسعير هاتف Mi 5c من خلال ملصق إعلاني يظهر على الهاتف، يؤكد على إقتراب الإعلان الرسمي عن الهاتف الذي يأتي بتسعير منافس مع مواصفات جيدة. التسريبات السابقة أشارت إلى بعض من مواصفات هاتف Xiaomi الجديد Mi 5c، الذي يأتي مع رقاقة معالج Helio P20 من ميديا تيك، في وحدة معالج ثماني الأنوية، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت. أيضاً يأتي هاتف Mi 5c مع واجهة مستخدم MIUI 8 ونظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، ومن المتوقع أن يكون الإعلان الرسمي عن الهاتف خلال منتصف شهر ديسمبر المقبل. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


xiaomi-mi-5c-leak

تستعد شركة Xiaomi للكشف عن إصدار جديد من الهواتف الذكية ذات التسعير المعقول في هاتف Mi 5c، الذي رصد للمرة الأولى في تسريبات مصورة خلال شهر أكتوبر، واليوم تكشف تسريبات جديدة عن التسعير الذي ينطلق به الهاتف إلى الأسواق قريباً.

تكشف العملاق الصيني Xiaomi قريباً عن هاتف Mi 5c الجديد الذي يأتي بتسعير معقول، وفي أحدث التسريبات اليوم أشير إلى أن الهاتف يأتي بسعر 144$ للأسواق وفقاً لتسريبات انطلقت من الصين اليوم.

xiaomi-mi-5c-leak

كما رصدت التسريبات الجديدة حول تسعير هاتف Mi 5c من خلال ملصق إعلاني يظهر على الهاتف، يؤكد على إقتراب الإعلان الرسمي عن الهاتف الذي يأتي بتسعير منافس مع مواصفات جيدة.

التسريبات السابقة أشارت إلى بعض من مواصفات هاتف Xiaomi الجديد Mi 5c، الذي يأتي مع رقاقة معالج Helio P20 من ميديا تيك، في وحدة معالج ثماني الأنوية، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت.

أيضاً يأتي هاتف Mi 5c مع واجهة مستخدم MIUI 8 ونظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، ومن المتوقع أن يكون الإعلان الرسمي عن الهاتف خلال منتصف شهر ديسمبر المقبل.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات تكشف عن سعر 144$ لهاتف Mi 5c المرتقب من Xiaomi

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً