أرقام .. ستيفن جيرارد أسطورة أخرى تودع الملاعب العالمية

النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد أعلن النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد اليوم الخميس رسمياً عن اعتزاله كرة القدم بعد انجازات عظيمة حققها على الصعيد المحلي والأوروبي والقاري ، فضلاً عن دوره الكبير في العديد من المحافل بما في ذلك الليلة الشهيرة في اسطنبول. وحقق جيرارد لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2005

أمام ميلان الإيطالي ، فيما ساعد ليفربول أيضاً على الفوز مرتين بلقب كأس الاتحاد الانجليزي وثلاثة كؤوس في الرابطة الإنجليزية وكأس الدرع الخيرية ، وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي. وخاض أسطورة نادي ليفربول 504 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل 120 هدفاً وصنع 92 تمريرة حاسمة ، في حين شارك في 114 مباراة مع المنتخب الإنجليزي لكرة القدم وسجل 21 هدفاً ، وحمل شارة القيادة في 38 مناسبة. ولعب ستيفن جيرارد مع منتخب إنجلترا لأول مرة ضد أوكرانيا في عام 2000 وسجل أول هدف دولي له أمام ألمانيا في تصفيات كأس العالم 2002 ، فيما حصل على شارة القيادة مع المدرب فابيو كابيلو في عام 2008 ، بينما اعتزال دولياً بعد مونديال 2014. وفي المحصلة ، فقد لعب ستيفن جيرارد ما مجموعه 860 مباراة في مسيرته الاحترافية وسجل 212 هدفاً خلال تسع عشرة سنة في الملاعب ، فيما تمكن من الحصول على تسعة ألقاب مع نادي ليفربول الإنجليزي موزعة بين ألقاب محلية وقارية. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد
النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد

أعلن النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد اليوم الخميس رسمياً عن اعتزاله كرة القدم بعد انجازات عظيمة حققها على الصعيد المحلي والأوروبي والقاري ، فضلاً عن دوره الكبير في العديد من المحافل بما في ذلك الليلة الشهيرة في اسطنبول.

وحقق جيرارد لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2005 أمام ميلان الإيطالي ، فيما ساعد ليفربول أيضاً على الفوز مرتين بلقب كأس الاتحاد الانجليزي وثلاثة كؤوس في الرابطة الإنجليزية وكأس الدرع الخيرية ، وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي.

وخاض أسطورة نادي ليفربول 504 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل 120 هدفاً وصنع 92 تمريرة حاسمة ، في حين شارك في 114 مباراة مع المنتخب الإنجليزي لكرة القدم وسجل 21 هدفاً ، وحمل شارة القيادة في 38 مناسبة.

ولعب ستيفن جيرارد مع منتخب إنجلترا لأول مرة ضد أوكرانيا في عام 2000 وسجل أول هدف دولي له أمام ألمانيا في تصفيات كأس العالم 2002 ، فيما حصل على شارة القيادة مع المدرب فابيو كابيلو في عام 2008 ، بينما اعتزال دولياً بعد مونديال 2014.

وفي المحصلة ، فقد لعب ستيفن جيرارد ما مجموعه 860 مباراة في مسيرته الاحترافية وسجل 212 هدفاً خلال تسع عشرة سنة في الملاعب ، فيما تمكن من الحصول على تسعة ألقاب مع نادي ليفربول الإنجليزي موزعة بين ألقاب محلية وقارية.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: أرقام .. ستيفن جيرارد أسطورة أخرى تودع الملاعب العالمية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً