بالفيديو: مشرد يفقد بصره إثر تعرضه لهجوم من مجهول

رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في أحد الشوارع وسط مدينة مانشستر البريطانية، لحظة تعرض رجل مشرد للاعتداء بالضرب المبرح من قبل شخص مجهول، الأمر الذي أدى إلى إصابته بالعديد من الكسور وفقدانه البصر في إحدى

عينيه. وتعرض الرجل المشرد الذي يبلغ من العمر 58 عاماً للضرب على الرأس بعصا غليظة من قبل المهاجم الذي داس على رأسه بقدمه بعد ضربه. ولم يكتف المهاجم بذلك وإنما قام بتوجيه عدة ركلات إلى وجه الرجل ومعدته.ونقل الرجل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم من كسور في الجمجمة ورضوض في الأضلاع. وقال الأطباء المعالجين بأن الرجل فقد البصر بشكل تام في إحدى عينيه جراء الضربة التي تلقاها بالعصا على رأسه. ولم يتضح بعد سبب الهجوم ولكن الشرطة في مدينة مانشستر نشرت تسجيلاً مصوراً على صفحتها على فيس بوك وطلبت ممن يملك أية معلومات عن الجاني، الإدلاء بها على الفور، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في أحد الشوارع وسط مدينة مانشستر البريطانية، لحظة تعرض رجل مشرد للاعتداء بالضرب المبرح من قبل شخص مجهول، الأمر الذي أدى إلى إصابته بالعديد من الكسور وفقدانه البصر في إحدى عينيه.

وتعرض الرجل المشرد الذي يبلغ من العمر 58 عاماً للضرب على الرأس بعصا غليظة من قبل المهاجم الذي داس على رأسه بقدمه بعد ضربه. ولم يكتف المهاجم بذلك وإنما قام بتوجيه عدة ركلات إلى وجه الرجل ومعدته.

ونقل الرجل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم من كسور في الجمجمة ورضوض في الأضلاع. وقال الأطباء المعالجين بأن الرجل فقد البصر بشكل تام في إحدى عينيه جراء الضربة التي تلقاها بالعصا على رأسه.

ولم يتضح بعد سبب الهجوم ولكن الشرطة في مدينة مانشستر نشرت تسجيلاً مصوراً على صفحتها على فيس بوك وطلبت ممن يملك أية معلومات عن الجاني، الإدلاء بها على الفور، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: مشرد يفقد بصره إثر تعرضه لهجوم من مجهول

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً