بالفيديو: سيجارة إلكترونية تنفجر كالألعاب النارية في جيب بائع

في مشهد مريع، أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني لحظة انفجار سيجارة الكترونية في جيب عامل متجر حيث توالت الانفجارات داخل جيبه وكأنها ألعاب نارية.

بينما كان يتحدث مع زملائه وراء طاولة البيع في متجر سنترال سيلارز بمدينة نيويورك، فوجئ الموظف أوتيس غودينغ (31 عاماً) بعدة انفجارات تحدث في جيب بنطاله التي كان يحتفظ بسيجارته الإلكترونية داخلها. ويظهر مقطع الفيديو الذي صورته كاميرا مراقبة مثبتة في المتجر، السيجارة الإلكترونية وهي تنفجر على دفعات لتبدو وكأنها ألعاب نارية حيث تسببت بتصاعد سحابة دخان أبيض كثيف في المكان. وقد تمكن أوتيس من إخراج السيجارة من جيبه الأمر الذي تسبب بحروق في يديه. وقال شاهد العيان جوناثان لي الذي يعمل في نفس المتجر متحدثاً عن الواقعة “ظننت بأن أوتيس أحضر ألعاباً نارية معه لإخافتنا، ولكنني سرعان ما أدركت بأن سيجارة زميلي انفجرت في جيبه”.وأضاف جوناثان “تسبب انفجار السيجارة بإحداث خرق كبير في بنطال أوتيس، وعندما حاول إخراجها من جيبه احترقت يده بشدة”.ونقل أوتيس إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم على الفور حيث قال الأطباء بأن حالته لا تدعو للقلق وأنه سيتماثل للشفاء قريباً، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



في مشهد مريع، أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني لحظة انفجار سيجارة الكترونية في جيب عامل متجر حيث توالت الانفجارات داخل جيبه وكأنها ألعاب نارية.

بينما كان يتحدث مع زملائه وراء طاولة البيع في متجر سنترال سيلارز بمدينة نيويورك، فوجئ الموظف أوتيس غودينغ (31 عاماً) بعدة انفجارات تحدث في جيب بنطاله التي كان يحتفظ بسيجارته الإلكترونية داخلها.

ويظهر مقطع الفيديو الذي صورته كاميرا مراقبة مثبتة في المتجر، السيجارة الإلكترونية وهي تنفجر على دفعات لتبدو وكأنها ألعاب نارية حيث تسببت بتصاعد سحابة دخان أبيض كثيف في المكان. وقد تمكن أوتيس من إخراج السيجارة من جيبه الأمر الذي تسبب بحروق في يديه.

 وقال شاهد العيان جوناثان لي الذي يعمل في نفس المتجر متحدثاً عن الواقعة “ظننت بأن أوتيس أحضر ألعاباً نارية معه لإخافتنا، ولكنني سرعان ما أدركت بأن سيجارة زميلي انفجرت في جيبه”.

وأضاف جوناثان “تسبب انفجار السيجارة بإحداث خرق كبير في بنطال أوتيس، وعندما حاول إخراجها من جيبه احترقت يده بشدة”.

ونقل أوتيس إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم على الفور حيث قال الأطباء بأن حالته لا تدعو للقلق وأنه سيتماثل للشفاء قريباً، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: سيجارة إلكترونية تنفجر كالألعاب النارية في جيب بائع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً