بالفيديو: إصابة ثلاثة أستراليين جراء هجوم من كلاب شرسة

نشر تسجيل مصور صادم على موقع يوتيوب الإلكتروني يظهر ثلاثة كلاب شرسة وهي تهاجم ثلاثة أشخاص أمام أحد المنازل في مدينة سيدني الأسترالية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأظهر التسجيل المصور الذي التقطته كاميرا مراقبة مثبتة أمام المنزل، الكلاب الثلاثة وهي تشن هجومها بشراسة على رجل وامرأة يعتقد بأنهما زوجان. فلدى خروجها من منزلها لتفقد صندوق البريد، فوجئت المرأة بمهاجمة الكلاب لها، والقيام بعضها مرتين. وعندما سمع زوجها صراخها هرع لمساعدتها ليتعرض هو الآخر لهجوم شرس من الكلاب. وبحسب التقارير فإن الزوجان تعرضا لجروح في ساقيهما ونقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. ولدى وصول الشرطة إلى المكان قامت الكلاب بمهاجمة شرطية تبلغ من العمر 24 عاماً وعضها من ساقها قبل أن يتم السيطرة عليها باستخدام مسدسات الصعق. ونقلت الشرطية إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث قال الأطباء بأن العضة التي تعرضت لها تسببت بجرح كبير في ساقها، بالإضافة إلى إصابتها بخلع في الكتف. وستخضع الشرطية لعملية جراحية لإعادة كتفها إلى مكانه. من الجدير بالذكر بأن الشرطة قامت بإلقاء القبض على صاحب الكلاب الثلاثة وزوجته ووجهت لهما تهمة ترهيب الناس والتسبب بأضرار جسدية لجيرانهما.


الخبر بالتفاصيل والصور



نشر تسجيل مصور صادم على موقع يوتيوب الإلكتروني يظهر ثلاثة كلاب شرسة وهي تهاجم ثلاثة أشخاص أمام أحد المنازل في مدينة سيدني الأسترالية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأظهر التسجيل المصور الذي التقطته كاميرا مراقبة مثبتة أمام المنزل، الكلاب الثلاثة وهي تشن هجومها بشراسة على رجل وامرأة يعتقد بأنهما زوجان.

فلدى خروجها من منزلها لتفقد صندوق البريد، فوجئت المرأة بمهاجمة الكلاب لها، والقيام بعضها مرتين. وعندما سمع زوجها صراخها هرع لمساعدتها ليتعرض هو الآخر لهجوم شرس من الكلاب. وبحسب التقارير فإن الزوجان تعرضا لجروح في ساقيهما ونقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ولدى وصول الشرطة إلى المكان قامت الكلاب بمهاجمة شرطية تبلغ من العمر 24 عاماً وعضها من ساقها قبل أن يتم السيطرة عليها باستخدام مسدسات الصعق.

ونقلت الشرطية إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث قال الأطباء بأن العضة التي تعرضت لها تسببت بجرح كبير في ساقها، بالإضافة إلى إصابتها بخلع في الكتف. وستخضع الشرطية لعملية جراحية لإعادة كتفها إلى مكانه.

من الجدير بالذكر بأن الشرطة قامت بإلقاء القبض على صاحب الكلاب الثلاثة وزوجته ووجهت لهما تهمة ترهيب الناس والتسبب بأضرار جسدية لجيرانهما.

رابط المصدر: بالفيديو: إصابة ثلاثة أستراليين جراء هجوم من كلاب شرسة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً