بالصور: حبل غسيل ينقذ تسعينياً سقط من شرفة منزله

نجا رجل تسعيني في الصين من الموت بأعجوبة، بعد أن تلقفه حبل الغسيل عندما سقط من شرفه منزله، ومنعه من السقوط إلى الأرض.

وكان الرجل البالغ من العمر 90 عاماً سقط من شرفة منزله في مدينة ووهو بمقاطعة وانهي يوم 22 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، ولحسن حظه فقد علق على حبل الغسيل في الطابق الثالث للمبنى المتعدد الطوابق، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. ويظهر الرجل في الصور التي التقطها الجيران للحادث وهو معلق على حبل الغسيل بين السماء والأرض، في الوقت الذي حاول بعض المارة تسلق الشرفة لمساعدته، قبل أن تصل فرق الإنقاذ. وتم إنقاذ الرجل في الوقت المناسب، وبعد خضوعه للفحوصات الطبية، تبين أنه لا يعاني من أية إصابات خطيرة، ويقول المنقذون إن الأمر كان يمكن أن يكون أكثر خطورة، فيما لو سقط الرجل واستقر على الأرض الصلبة.


الخبر بالتفاصيل والصور



نجا رجل تسعيني في الصين من الموت بأعجوبة، بعد أن تلقفه حبل الغسيل عندما سقط من شرفه منزله، ومنعه من السقوط إلى الأرض.

وكان الرجل البالغ من العمر 90 عاماً سقط من شرفة منزله في مدينة ووهو بمقاطعة وانهي يوم 22 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، ولحسن حظه فقد علق على حبل الغسيل في الطابق الثالث للمبنى المتعدد الطوابق، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويظهر الرجل في الصور التي التقطها الجيران للحادث وهو معلق على حبل الغسيل بين السماء والأرض، في الوقت الذي حاول بعض المارة تسلق الشرفة لمساعدته، قبل أن تصل فرق الإنقاذ.

وتم إنقاذ الرجل في الوقت المناسب، وبعد خضوعه للفحوصات الطبية، تبين أنه لا يعاني من أية إصابات خطيرة، ويقول المنقذون إن الأمر كان يمكن أن يكون أكثر خطورة، فيما لو سقط الرجل واستقر على الأرض الصلبة.

رابط المصدر: بالصور: حبل غسيل ينقذ تسعينياً سقط من شرفة منزله

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً