مايكروسوفت تقدم تطبيق مساعد Cortana الافتراضي لهاتف Mi Mix

يحصل هاتف Mi Mix خلال الفترة القادمة على تطبيق مساعد Cortana الافتراضي مع مجموعة من التطبيقات المميزة المقدمة من عملاق البرمجيات مايكروسوفت، في إطار الشراكة القائمة بين كلاً من مايكروسوفت وXiaomi. قامت شركة Xiaomi مؤخراً بشراء عدد 1500 براءة اختراع من مايكروسوفت، ومن ثم حصلت على مجموعة من تطبيقات الشركة التي تأتي

مثبتة بشكل مسبق على هاتف Mi Mix، والتي يأتي في مقدمتها تطبيق المساعد الافتراضي Cortana. كما تقدم مايكروسوفت مجموعة أخرى من التطبيقات لهاتف Mi Mix تشمل كلاً من Microsoft Word، تطبيق Excel، و Power Point، تطبيق البريد الالكتروني Outlook إلى جانب تطبيق Cortana الذي يعد المساعد الافتراضي لمايكوسوفت. كما بدأت شراكة مايكروسوفت وXiaomi في شهر يونيو الماضي، إلا أن الإتفاقية بين كلا الشركتين تستهدف دمج تقنية وتطبيقات مايكروسوفت لفترة أطول لتقدم لمستخدمي أجهزة Mi تجربة جديدة ومميزة خلال الفترة القادمة. جدير بالذكر أن تطبيق Cortana يأتي بالتجربة ذاتها التي اشتهر بها، حيث يمكنك تنشيط المساعد الافتراضي عن طريق إلقاء الأوامر بعبارة Hey, Cortana وهي التجربة ذاتها التي يأتي بها مساعد قوقل الافتراضي. أيضاً لن تكون شركة Xiaomi أولى الشركات الصينية التي تحصل على تطبيق Cortana، حيث أضافت وان بلس في شهر يناير الماضي تحديث Cyanogen OS 12.1 في كلاً من هواتف OnePlus One وOnePlus 2، حيث أدمج تطبيق Cortana في الهاتفين، لذا لن يكون هاتف Mi Mix أول إصدارات الأندوريد التي تحصل على مساعد ويندوز 10 الرقمي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


mi-mix-cortana

يحصل هاتف Mi Mix خلال الفترة القادمة على تطبيق مساعد Cortana الافتراضي مع مجموعة من التطبيقات المميزة المقدمة من عملاق البرمجيات مايكروسوفت، في إطار الشراكة القائمة بين كلاً من مايكروسوفت وXiaomi.

قامت شركة Xiaomi مؤخراً بشراء عدد 1500 براءة اختراع من مايكروسوفت، ومن ثم حصلت على مجموعة من تطبيقات الشركة التي تأتي مثبتة بشكل مسبق على هاتف Mi Mix، والتي يأتي في مقدمتها تطبيق المساعد الافتراضي Cortana.

mi-mix-cortana

كما تقدم مايكروسوفت مجموعة أخرى من التطبيقات لهاتف Mi Mix تشمل كلاً من Microsoft Word، تطبيق Excel، و Power Point، تطبيق البريد الالكتروني Outlook إلى جانب تطبيق Cortana الذي يعد المساعد الافتراضي لمايكوسوفت.

كما بدأت شراكة مايكروسوفت وXiaomi في شهر يونيو الماضي، إلا أن الإتفاقية بين كلا الشركتين تستهدف دمج تقنية وتطبيقات مايكروسوفت لفترة أطول لتقدم لمستخدمي أجهزة Mi تجربة جديدة ومميزة خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن تطبيق Cortana يأتي بالتجربة ذاتها التي اشتهر بها، حيث يمكنك تنشيط المساعد الافتراضي عن طريق إلقاء الأوامر بعبارة Hey, Cortana وهي التجربة ذاتها التي يأتي بها مساعد قوقل الافتراضي.

أيضاً لن تكون شركة Xiaomi أولى الشركات الصينية التي تحصل على تطبيق Cortana، حيث أضافت وان بلس في شهر يناير الماضي تحديث Cyanogen OS 12.1 في كلاً من هواتف OnePlus One وOnePlus 2، حيث أدمج تطبيق Cortana في الهاتفين، لذا لن يكون هاتف Mi Mix أول إصدارات الأندوريد التي تحصل على مساعد ويندوز 10 الرقمي.

المصدر

رابط المصدر: مايكروسوفت تقدم تطبيق مساعد Cortana الافتراضي لهاتف Mi Mix

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً