رجل بلا ذراعين يفشل في الحصول على قرض للزواج بسبب بصمات الأصابع

فشل شاب صيني بلا ذراعين في الحصول على قرض لشراء شقة ليتزوج فيها، ورفضت عدة بنوك منحه القرض بحجة أنه لا يملك بصمات أصابع.

وكان وو جيانغ بينغ (25 عاماً) فقد ذراعيه في سن الخامسة، بعد أن تعرض لصدمة كهربائية، وتعلم أن يعيش حياته ويمارس نشاطاته اليومية باستخدام قدميه. لكن المسؤولين في البنوك أخبروه أنه لا يستطيع الحصول على قرض دون بصمة، ولن يكون التوقيع كافياً لاستكمال أوراق المعاملة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.وتقدم بينغ بطلب للحصول على قرض من عدة بنوك، على أمل تمويل شراء شقة، ليتمكن من الزواج وتكوين أسرة، لكنه أصيب بخيبة أمل كبيرة، بعد أن رفضت جميع البنوك التي تقدم لها منحه القرض بسبب بصمات الأصابع.وعلى الرغم من أن بينغ يتقن التوقيع باستخدام فمه، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لإقناع البنوك بمنحه القرض، حيث أصر المسؤولون فيها على ضرورة وجود بصمات الأصابع التي يستحيل نسخها أو تقليدها على عكس التواقيع.وقال بينغ للصحافيين”انتظرت في أحد البنوك لمدة 6 ساعات، لكنهم أخبروني في النهاية بأنه لا توجد أي طريقة للتحايل على موضوع بصمات الأصابع، ولا بد من وجودها للحصول على القرض”.وأثارت القضية مناقشات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد الكثير من المعلقين موقف البنوك، واعتبروا طلبها تعجيزياً للشاب، وفي النهاية قررت بعض البنوك قبول طلب بينغ ومنحه القرض الذي طلبه.


الخبر بالتفاصيل والصور



فشل شاب صيني بلا ذراعين في الحصول على قرض لشراء شقة ليتزوج فيها، ورفضت عدة بنوك منحه القرض بحجة أنه لا يملك بصمات أصابع.

وكان وو جيانغ بينغ (25 عاماً) فقد ذراعيه في سن الخامسة، بعد أن تعرض لصدمة كهربائية، وتعلم أن يعيش حياته ويمارس نشاطاته اليومية باستخدام قدميه. لكن المسؤولين في البنوك أخبروه أنه لا يستطيع الحصول على قرض دون بصمة، ولن يكون التوقيع كافياً لاستكمال أوراق المعاملة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتقدم بينغ بطلب للحصول على قرض من عدة بنوك، على أمل تمويل شراء شقة، ليتمكن من الزواج وتكوين أسرة، لكنه أصيب بخيبة أمل كبيرة، بعد أن رفضت جميع البنوك التي تقدم لها منحه القرض بسبب بصمات الأصابع.

وعلى الرغم من أن بينغ يتقن التوقيع باستخدام فمه، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لإقناع البنوك بمنحه القرض، حيث أصر المسؤولون فيها على ضرورة وجود بصمات الأصابع التي يستحيل نسخها أو تقليدها على عكس التواقيع.

وقال بينغ للصحافيين”انتظرت في أحد البنوك لمدة 6 ساعات، لكنهم أخبروني في النهاية بأنه لا توجد أي طريقة للتحايل على موضوع بصمات الأصابع، ولا بد من وجودها للحصول على القرض”.

وأثارت القضية مناقشات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد الكثير من المعلقين موقف البنوك، واعتبروا طلبها تعجيزياً للشاب، وفي النهاية قررت بعض البنوك قبول طلب بينغ ومنحه القرض الذي طلبه.

رابط المصدر: رجل بلا ذراعين يفشل في الحصول على قرض للزواج بسبب بصمات الأصابع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً