تياجو سيلفا يفضل يوفنتوس على الانتقال إلى تشيلسي

تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي أكدت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الخميس أن تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي سيقاوم الانتقال إلى الدوري الإنجليزي مقابل العودة إلى إيطاليا. وارتبط تياجو سيلفا بالانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي في يناير / كانون الثاني ، فيما تؤكد صحيفة “توتوسبورت” أن يوفنتوس سيضغط

بكل قوة للتعاقد معه. ودخل اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 32 عاماً في السنة الأخيرة من عقده مع باريس سان جيرمان ، فيما تشير بعض المصادر أنه يرفض التوقيع على التجديد. وأفادت معلومات أخرى أن باريس سان جيرمان يمكن أن يقدم عرضاً لتمديد عقد تياجو سيلفا لسنة واحدة ، ومحاولة إقناعه بالبقاء في ملعب حديقة الأمراء. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي

تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي

أكدت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الخميس أن تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي سيقاوم الانتقال إلى الدوري الإنجليزي مقابل العودة إلى إيطاليا.

وارتبط تياجو سيلفا بالانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي في يناير / كانون الثاني ، فيما تؤكد صحيفة “توتوسبورت” أن يوفنتوس سيضغط بكل قوة للتعاقد معه.

ودخل اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 32 عاماً في السنة الأخيرة من عقده مع باريس سان جيرمان ، فيما تشير بعض المصادر أنه يرفض التوقيع على التجديد.

وأفادت معلومات أخرى أن باريس سان جيرمان يمكن أن يقدم عرضاً لتمديد عقد تياجو سيلفا لسنة واحدة ، ومحاولة إقناعه بالبقاء في ملعب حديقة الأمراء.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: تياجو سيلفا يفضل يوفنتوس على الانتقال إلى تشيلسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً