سوريا: مجهولون يغتالون 10 مقاتلين من جبهة “فتح الشام” في إدلب

كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الخميس أن هجوماً مسلحاً شنه مجهولون في محافظة إدلب الواقعة شمالي سوريا، أسفر عن مقتل 10 مقاتلين من جبهة فتح الشام (النصرة سابقاً) وفيلق

الشام. وأوضح المرصد أن مسلحين مجهولين هاجموا فجر اليوم الخميس حاجزاً لعناصر من فيلق الشام وآخر لجبهة فتح الشام في منطقتي معرشورين وتلمنس بريف معرة النعمان الشرقي. وقام المسلحون بإطلاق النار بشكل مباشر، مما أدى إلى مقتل 9 مقاتلين، كما اغتالوا أيضاً عمار تركماني المعروف بلقب أبو غازي الحمصي، وهو أحد العناصر في “المكتب الدعوي” التابع لجبهة فتح الشام. وتقع محافظة إدلب تحت سيطرة شبه كاملة من عناصر فتح الشام وفصائل أخرى حليفة لها. وخلال الأشهر الأخيرة، شهدت مدينة إدلب وريفها عشرات حالات الاغتيال التي طالت مقاتلين في فصائل مقاتلة وإسلامية وفي جبهة فتح الشام.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الخميس أن هجوماً مسلحاً شنه مجهولون في محافظة إدلب الواقعة شمالي سوريا، أسفر عن مقتل 10 مقاتلين من جبهة فتح الشام (النصرة سابقاً) وفيلق الشام.

وأوضح المرصد أن مسلحين مجهولين هاجموا فجر اليوم الخميس حاجزاً لعناصر من فيلق الشام وآخر لجبهة فتح الشام في منطقتي معرشورين وتلمنس بريف معرة النعمان الشرقي.

وقام المسلحون بإطلاق النار بشكل مباشر، مما أدى إلى مقتل 9 مقاتلين، كما اغتالوا أيضاً عمار تركماني المعروف بلقب أبو غازي الحمصي، وهو أحد العناصر في “المكتب الدعوي” التابع لجبهة فتح الشام.

وتقع محافظة إدلب تحت سيطرة شبه كاملة من عناصر فتح الشام وفصائل أخرى حليفة لها.

وخلال الأشهر الأخيرة، شهدت مدينة إدلب وريفها عشرات حالات الاغتيال التي طالت مقاتلين في فصائل مقاتلة وإسلامية وفي جبهة فتح الشام.

رابط المصدر: سوريا: مجهولون يغتالون 10 مقاتلين من جبهة “فتح الشام” في إدلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً