واتساب سيحصل على إمكانية عرض الفيديوهات قبل تحميلها على الهاتف

بعد أن حصل تطبيق واتساب الشهير على ميزة محادثات الفيديو، يبدو أن هنالك المزيد من التحديثات الخاصة بالوسائط المتعددة على التطبيق وإمكانية مشاركتها، حيث حصل مستخدمو النسخة التجريبية من واتساب على تحديثٍ جديد يسمح لهم بمشاهدة الفيديو المرسل إليهم، بدون الحاجة لتحميله على الهاتف كاملًا. كي تكون الصورة واضحة، فإن هذه

الميزة لا تعني أنه يمكنك مشاهدة الفيديو بدون الحاجة لتحميله، بل تعني أنك لست مضطرًا لانتظار انتهاء تحميل الفيديو ومن ثم مشاهدته. ما سيحصل الآن هو أنه وعند بدء تحميل الفيديو، سيكون المستخدم قادرًا على مشاهدته. عند بداية التحميل، سيكون هنالك المؤشر الخاص بنسبة التحميل، وسيكون هنالك زر Play يتيح للمستخدم تشغيل الفيديو. بالنسبة للمُستخدمين الذين لا يحبون تفعيل ميزة التحميل التلقائيّ للوسائط المتعددة Media Auto-Download فإن هذه الميزة ستظهر لهم بطريقةٍ مختلفة قليلًا. عليهم أولًا أن يقوموا بالضغط على خيار تحميل الفيديو، ومن ثم سيكون بإمكانهم الضغط على زر المشاهدة. يذكر أن هذه التحديثات خاصة بمستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق، والتي يمكنكم الاشتراك بها بسهولة: اضغط هنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


بعد أن حصل تطبيق واتساب الشهير على ميزة محادثات الفيديو، يبدو أن هنالك المزيد من التحديثات الخاصة بالوسائط المتعددة على التطبيق وإمكانية مشاركتها، حيث حصل مستخدمو النسخة التجريبية من واتساب على تحديثٍ جديد يسمح لهم بمشاهدة الفيديو المرسل إليهم، بدون الحاجة لتحميله على الهاتف كاملًا.

كي تكون الصورة واضحة، فإن هذه الميزة لا تعني أنه يمكنك مشاهدة الفيديو بدون الحاجة لتحميله، بل تعني أنك لست مضطرًا لانتظار انتهاء تحميل الفيديو ومن ثم مشاهدته. ما سيحصل الآن هو أنه وعند بدء تحميل الفيديو، سيكون المستخدم قادرًا على مشاهدته. عند بداية التحميل، سيكون هنالك المؤشر الخاص بنسبة التحميل، وسيكون هنالك زر Play يتيح للمستخدم تشغيل الفيديو.

whatsapp-streaming-video-beta-auto-download-840x498

بالنسبة للمُستخدمين الذين لا يحبون تفعيل ميزة التحميل التلقائيّ للوسائط المتعددة Media Auto-Download فإن هذه الميزة ستظهر لهم بطريقةٍ مختلفة قليلًا. عليهم أولًا أن يقوموا بالضغط على خيار تحميل الفيديو، ومن ثم سيكون بإمكانهم الضغط على زر المشاهدة.

يذكر أن هذه التحديثات خاصة بمستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق، والتي يمكنكم الاشتراك بها بسهولة: اضغط هنا.

رابط المصدر: واتساب سيحصل على إمكانية عرض الفيديوهات قبل تحميلها على الهاتف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً