شرطة أبوظبي تدعو الجمهور لعدم تداول معلومات خاطئة حول حادثة سقوط أطفال في بئر بالعين

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي الجمهور لعدم تداول معلومات خاطئة حول حادثة سقوط أربعة أطفال في بئر بمدينة العين أمس الأربعاء حيث بينت التحقيقات الأولية أن الحادث عرضي ولا شبهة جنائية في الأمر. وأكدت شرطة أبوظبي عبر حسابها في “الانستغرام” أن ما يتم

تداوله هو شائعات غير صحيحة والحادثة وقعت عندما كان الأطفال يلعبون فوق لوح خشبي يغطي فتحة البئر والذي أدى لسقوط الاطفال في البئر.   تهيب #شرطة_أبوظبي الجمهور الكريم عدم تداول المعلومات الخاطئة حول حادثة سقوط أربعة أطفال في بئر بمدينة العين أمس الأربعاء حيث بينت التحقيقات الأولية أن الحادث عرضي ولا شبهة جنائية في الأمر وعليه تؤكد شرطة أبوظبي ان ما يتم تداوله هو شائعات غير صحيحة والحادثة وقعت عندما كان الأطفال يلعبون فوق لوح خشبي يغطي فتحة البئر والذي أدى لسقوط الاطفال في البئر. A photo posted by Abu Dhabi Police HQ (@adpolicehq) on Nov 24, 2016 at 3:16am PST


الخبر بالتفاصيل والصور


دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي الجمهور لعدم تداول معلومات خاطئة حول حادثة سقوط أربعة أطفال في بئر بمدينة العين أمس الأربعاء حيث بينت التحقيقات الأولية أن الحادث عرضي ولا شبهة جنائية في الأمر.

وأكدت شرطة أبوظبي عبر حسابها في “الانستغرام” أن ما يتم تداوله هو شائعات غير صحيحة والحادثة وقعت عندما كان الأطفال يلعبون فوق لوح خشبي يغطي فتحة البئر والذي أدى لسقوط الاطفال في البئر.

 

تهيب #شرطة_أبوظبي الجمهور الكريم عدم تداول المعلومات الخاطئة حول حادثة سقوط أربعة أطفال في بئر بمدينة العين أمس الأربعاء حيث بينت التحقيقات الأولية أن الحادث عرضي ولا شبهة جنائية في الأمر وعليه تؤكد شرطة أبوظبي ان ما يتم تداوله هو شائعات غير صحيحة والحادثة وقعت عندما كان الأطفال يلعبون فوق لوح خشبي يغطي فتحة البئر والذي أدى لسقوط الاطفال في البئر.

A photo posted by Abu Dhabi Police HQ (@adpolicehq) on

رابط المصدر: شرطة أبوظبي تدعو الجمهور لعدم تداول معلومات خاطئة حول حادثة سقوط أطفال في بئر بالعين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً