الأهلي يفتقد جهود 3 لاعبين أمام النصر للتعدين

تأكد غياب أحمد فتحى لاعب الفريق عن لقاء النصر للتعدين فى الأسبوع الحادى عشر للدورى، والمقرر لها يوم الأحد المقبل بسبب حصوله على الانذار الثالث فى لقاء طلائع الجيش  فى المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس باستاد السلام ضمن منافسات الجولة العاشرة بالمسابقة. كما أكد خالد محمود طبيب الفريق أن

عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق سوف يغيب بصورة مبدئية عن لقاء النصر للتعدين الاحد المقبل فى الدورى بعد خضوعه لأشعة اليوم لتحديد درجة الشد الذي تعرض له في مباراة طلائع الجيش. وكان الأهلي قد حقق الفوز في آخر مبارياته امام طلائع الجيش بثلاثية نظيفه سجلها مؤمن زكريا وعبد الله السعيد وجونيور أجايي. وتشهد قائمة الأهلي أيضا غياب حسام غالي قائد الفريق عن المباراة في ظل توصية الجهاز الطبي بحاجة اللاعب لمزيد من الوقت للتعافي من الإصابةاربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


تأكد غياب أحمد فتحى لاعب الفريق عن لقاء النصر للتعدين فى الأسبوع الحادى عشر للدورى، والمقرر لها يوم الأحد المقبل بسبب حصوله على الانذار الثالث فى لقاء طلائع الجيش  فى المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس باستاد السلام ضمن منافسات الجولة العاشرة بالمسابقة.

كما أكد خالد محمود طبيب الفريق أن عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق سوف يغيب بصورة مبدئية عن لقاء النصر للتعدين الاحد المقبل فى الدورى بعد خضوعه لأشعة اليوم لتحديد درجة الشد الذي تعرض له في مباراة طلائع الجيش.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في آخر مبارياته امام طلائع الجيش بثلاثية نظيفه سجلها مؤمن زكريا وعبد الله السعيد وجونيور أجايي.

وتشهد قائمة الأهلي أيضا غياب حسام غالي قائد الفريق عن المباراة في ظل توصية الجهاز الطبي بحاجة اللاعب لمزيد من الوقت للتعافي من الإصابة

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: الأهلي يفتقد جهود 3 لاعبين أمام النصر للتعدين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً