أميرة فتحي لـ 24: أرفض مشاهد القتل والعنف في السينما والدراما

أعربت الفنانة المصرية أميرة فتحي، عن استيائها من انتشار مشاهد القتل والعنف في السينما والدراما المصرية، مؤكدة أن الفن لابد أن يبرز جماليات مجتمعه دون التركيز علي السلبيات والقبح فقط.

وقالت أميرة، لـ 24، إنها لا تمانع وجود أفلام شعبية في السوق السينمائي، ولكن دون حصرها في السنج والمطاوي والألفاظ الخارجة، لأن أهالي المناطق الشعبية محترمون، ومنهم من يعمل بمهن الطب والهندسة والصحافة وغيرها من الوظائف المحترمة. وأضافت الفنانة المصرية، أن السينما الأمريكية مثلاً تقدم أفلاماً أقرب للخيال، لأنها تُصدر صورة عن تحضرها وحرياتها كدولة، وانطلاقاً مما تقدم الأفلام الأمريكية، فلابد أن تتبع السينما المصرية نفس النهج، لأن السينما حلم لكل إنسان بسيط، وليست بوابة نشيع منها اليأس للمتلقي.يذكر أن أخر أعمال أميرة فتحي كان مسلسل “ألوان الطيف”، الذي شاركت في بطولته إلي جانب لقاء الخميسي وفريال يوسف وعبير صبري وإنعام سالوسة وناصر سيف وأحمد وفيق وأحمد صلاح حسني وكوكبة من النجوم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعربت الفنانة المصرية أميرة فتحي، عن استيائها من انتشار مشاهد القتل والعنف في السينما والدراما المصرية، مؤكدة أن الفن لابد أن يبرز جماليات مجتمعه دون التركيز علي السلبيات والقبح فقط.

وقالت أميرة، لـ 24، إنها لا تمانع وجود أفلام شعبية في السوق السينمائي، ولكن دون حصرها في السنج والمطاوي والألفاظ الخارجة، لأن أهالي المناطق الشعبية محترمون، ومنهم من يعمل بمهن الطب والهندسة والصحافة وغيرها من الوظائف المحترمة.

وأضافت الفنانة المصرية، أن السينما الأمريكية مثلاً تقدم أفلاماً أقرب للخيال، لأنها تُصدر صورة عن تحضرها وحرياتها كدولة، وانطلاقاً مما تقدم الأفلام الأمريكية، فلابد أن تتبع السينما المصرية نفس النهج، لأن السينما حلم لكل إنسان بسيط، وليست بوابة نشيع منها اليأس للمتلقي.

يذكر أن أخر أعمال أميرة فتحي كان مسلسل “ألوان الطيف”، الذي شاركت في بطولته إلي جانب لقاء الخميسي وفريال يوسف وعبير صبري وإنعام سالوسة وناصر سيف وأحمد وفيق وأحمد صلاح حسني وكوكبة من النجوم.

رابط المصدر: أميرة فتحي لـ 24: أرفض مشاهد القتل والعنف في السينما والدراما

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً