جوارديولا سعيد بتجنب بايرن ميونخ في ثمن نهائي دوري الأبطال

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي اعترف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أنه سعيد بتجنب ناديه السابق بايرن ميونخ الالماني في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا. وتأهل مانشستر سيتي للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا رغم تعادله أمام بوروسيا مونشينجلادباخ الألماني ، لكنه احتل المركز الثاني

في المجموعة الثالثة. وقال المدرب الإسباني : “أعتقد أن جميع الفرق ستكون صعبة ، بايرن ميونخ حصل مثلنا على المركز الثاني ولكني متأكد أن الفريق الذي يلعب أمامه سوف يعاني”. وتابع بقوله : “أنا محظوظ بهذا لأننا لن نواجه بايرن ميونخ ، قبل أربع سنوات كانت مرحلة خروج المغلوب أسهل قليلاً وبدأت تزداد خطورة بالوصول للدور ربع النهائي”. وحول رأيه في الفريق الذي سيواجهه في ثمن النهائي واضاف : “جميع الفرق قوية جداً وأي شيء يمكن أن يحدث ، على أي حال سننتظر القرعة ونرى من سنواجه”. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي

اعترف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أنه سعيد بتجنب ناديه السابق بايرن ميونخ الالماني في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتأهل مانشستر سيتي للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا رغم تعادله أمام بوروسيا مونشينجلادباخ الألماني ، لكنه احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

وقال المدرب الإسباني : “أعتقد أن جميع الفرق ستكون صعبة ، بايرن ميونخ حصل مثلنا على المركز الثاني ولكني متأكد أن الفريق الذي يلعب أمامه سوف يعاني”.

وتابع بقوله : “أنا محظوظ بهذا لأننا لن نواجه بايرن ميونخ ، قبل أربع سنوات كانت مرحلة خروج المغلوب أسهل قليلاً وبدأت تزداد خطورة بالوصول للدور ربع النهائي”.

وحول رأيه في الفريق الذي سيواجهه في ثمن النهائي واضاف : “جميع الفرق قوية جداً وأي شيء يمكن أن يحدث ، على أي حال سننتظر القرعة ونرى من سنواجه”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: جوارديولا سعيد بتجنب بايرن ميونخ في ثمن نهائي دوري الأبطال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً