رسمياً .. ستيفن جيرارد يعلن اعتزاله كرة القدم

النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد أعلن النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد اليوم الخميس اعتزاله كرة القدم رسمياً بعد أن أكد قبل عدة أيام رحيله عن صفوف لوس انجليس جالاكسي الأمريكي. وتأتي هذه الانباء بعد الشائعات التي أشارت إلى إمكانية انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي ، وارتباطه بالانضمام إلى بطولة الدوري الأسترالي كوجهة

محتملة. وتؤكد الصحف البريطانية أن مستقبل ستيفن جيرارد سيكون بالعودة إلى ليفربول أو تدريب ناد في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي أو العمل كمحلل رياضي. وقال جيرارد في بيان رسمي : “بعد تقارير وسائل الاعلام حول مستقبلي ، أستطيع أن أؤكد اعتزالي كرة القدم ، أنا متحمس حول المستقبل ولا يزال لدي الكثير لكي أقدمه”. وشكر اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً الجميع على دعمهم وقال : “شكرا لجماهير ليفربول ومنتخب إنجلترا ولوس أنجليس جالاكسي على الدعم الكبير الذي قدموه لي”. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد

النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد

أعلن النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد اليوم الخميس اعتزاله كرة القدم رسمياً بعد أن أكد قبل عدة أيام رحيله عن صفوف لوس انجليس جالاكسي الأمريكي.

وتأتي هذه الانباء بعد الشائعات التي أشارت إلى إمكانية انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي ، وارتباطه بالانضمام إلى بطولة الدوري الأسترالي كوجهة محتملة.

وتؤكد الصحف البريطانية أن مستقبل ستيفن جيرارد سيكون بالعودة إلى ليفربول أو تدريب ناد في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي أو العمل كمحلل رياضي.

وقال جيرارد في بيان رسمي : “بعد تقارير وسائل الاعلام حول مستقبلي ، أستطيع أن أؤكد اعتزالي كرة القدم ، أنا متحمس حول المستقبل ولا يزال لدي الكثير لكي أقدمه”.

وشكر اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً الجميع على دعمهم وقال : “شكرا لجماهير ليفربول ومنتخب إنجلترا ولوس أنجليس جالاكسي على الدعم الكبير الذي قدموه لي”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: رسمياً .. ستيفن جيرارد يعلن اعتزاله كرة القدم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً