رومينيجيه ينتقد بواتينج: الأفضل له أن يعود للواقع

جيروم بواتينج وسط زميليه في بايرن ميونخ وجه كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ انتقادات متحفظة إلى جيروم بواتينج قلب دفاع الفريق الألماني مطالباً إياه بالهدوء والعودة إلى أرض الواقع. بواتينج تعرض لانتقادات من وسائل الإعلام في الموسم الحالي بعد أن شوهد في إنجلترا يتابع مباريات كرة القدم الأمريكية،

كما أنتج أغاني مع مغني راب شهير، كل ذلك حدث أثناء تعرضه لعدد من الإصابات مع انحدار مستواه الفني. كما تعرض المدافع للإحراج أمس ضد روستوف حينما راوغه مدافع المنافس ليسقط على الأرض بطريقة طريفة، سقوط ذكر الجميع بما فعله به ليونيل ميسي قبل عامين. وعقب رومينيجيه على مستوى بواتينج بعد مواجهة روستوف حيث تعرض اللاعب للإصابة أيضاً قائلاً “جيروم بحاجة لأن يستعيد الهدوء مرة أخرى. ما فعله منذ الصيف كثير جداً, أعتقد أنه من المفيد له والمفيد للنادي أي يعود لأرض الواقع قليلاً”.


الخبر بالتفاصيل والصور


جيروم بواتينج وسط زميليه في بايرن ميونخ

جيروم بواتينج وسط زميليه في بايرن ميونخ

وجه كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ انتقادات متحفظة إلى جيروم بواتينج قلب دفاع الفريق الألماني مطالباً إياه بالهدوء والعودة إلى أرض الواقع.

بواتينج تعرض لانتقادات من وسائل الإعلام في الموسم الحالي بعد أن شوهد في إنجلترا يتابع مباريات كرة القدم الأمريكية، كما أنتج أغاني مع مغني راب شهير، كل ذلك حدث أثناء تعرضه لعدد من الإصابات مع انحدار مستواه الفني.

كما تعرض المدافع للإحراج أمس ضد روستوف حينما راوغه مدافع المنافس ليسقط على الأرض بطريقة طريفة، سقوط ذكر الجميع بما فعله به ليونيل ميسي قبل عامين.

وعقب رومينيجيه على مستوى بواتينج بعد مواجهة روستوف حيث تعرض اللاعب للإصابة أيضاً قائلاً “جيروم بحاجة لأن يستعيد الهدوء مرة أخرى. ما فعله منذ الصيف كثير جداً, أعتقد أنه من المفيد له والمفيد للنادي أي يعود لأرض الواقع قليلاً”.

رابط المصدر: رومينيجيه ينتقد بواتينج: الأفضل له أن يعود للواقع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً