السفير البريطاني بالقاهرة لـ 24: استئناف الرحلات لشرم الشيخ قريباً

أكد السفير البريطاني في القاهرة جون كاسون، أن بلاده تعمل على الانتهاء من إجراءات استئناف الرحلات الجوية إلى مدينة شرم الشيخ قريبا ولكنها لن تكون قبل نهاية العام الجاري حسب

توقعاته. وقال السفير جون لـ 24، إن الجانب البريطاني يواصل عمله مع الجانب المصري بشأن إجراءات تأمين المطارات، مشيراً إلى أن هناك 32 رحلة جوية من مدن بريطانية عدة إلى الكثير من المناطق المصرية مثل القاهرة والأقصر والغردقة ومرسى علم.وأشار السفير البريطاني كاسن، إلى أن هناك 2500 سائحاً بريطانياً في مصر حالياً في الوقت الذي لا يوجد فيه سائحين من دول أخرى كانت تزور مصر بكثافة رافضاً تسميتها.وشدد السفير جون كاسن، على أن قرار بلاده باستئناف الرحلات الجوية إلى مدينة شرم الشيخ مستقل ولا يتعلق بقرار أي دولة أخرى تتخذ نفس القرار مع الدولة المصرية.وأوقفت بريطانيا رحلاتها الجوية إلى مدينة شرم الشيخ في نهاية العام الماضي عقب سقوط الطائرة الروسية في وسط سيناء.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد السفير البريطاني في القاهرة جون كاسون، أن بلاده تعمل على الانتهاء من إجراءات استئناف الرحلات الجوية إلى مدينة شرم الشيخ قريبا ولكنها لن تكون قبل نهاية العام الجاري حسب توقعاته.

وقال السفير جون لـ 24، إن الجانب البريطاني يواصل عمله مع الجانب المصري بشأن إجراءات تأمين المطارات، مشيراً إلى أن هناك 32 رحلة جوية من مدن بريطانية عدة إلى الكثير من المناطق المصرية مثل القاهرة والأقصر والغردقة ومرسى علم.

وأشار السفير البريطاني كاسن، إلى أن هناك 2500 سائحاً بريطانياً في مصر حالياً في الوقت الذي لا يوجد فيه سائحين من دول أخرى كانت تزور مصر بكثافة رافضاً تسميتها.

وشدد السفير جون كاسن، على أن قرار بلاده باستئناف الرحلات الجوية إلى مدينة شرم الشيخ مستقل ولا يتعلق بقرار أي دولة أخرى تتخذ نفس القرار مع الدولة المصرية.

وأوقفت بريطانيا رحلاتها الجوية إلى مدينة شرم الشيخ في نهاية العام الماضي عقب سقوط الطائرة الروسية في وسط سيناء.

رابط المصدر: السفير البريطاني بالقاهرة لـ 24: استئناف الرحلات لشرم الشيخ قريباً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً