دبي: أمريكي ينتحل شخصية مؤسسة إعلامية ويقدم وظيفة وهمية لفتاة

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات عن قيام متهم أمريكي بانتحال شخصية مؤسسة إعلامية كبرى وتقديم وظيفة وهمية فيها لفتاة، وذلك بعد تسليمها

مستندات ووصل قبض يفيد دفعها “رسوماً خاصة لتوظيفها”. وبينت النيابة العامة أن “المتهم ادعى للمجني عليها أنه يعمل في المؤسسة الإعلامية وحصل منها على 500 درهم  بدعوى أنها رسوم التوظيف وسلمها وصلاً مزوراً مدبوغاً بشعار المؤسسة”. مراجعة المؤسسة وأكدت النيابة العامة أن “الفتاة راجعت مدير المؤسسة بخصوص توظيفها فأشار إلى أن أوراقها مزورة، وأن المؤسسة لا تأخذ رسوماً على التوظيف، ثم فتح بلاغاً بحق المتهم وألقت الشرطة القبض عليه”.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات عن قيام متهم أمريكي بانتحال شخصية مؤسسة إعلامية كبرى وتقديم وظيفة وهمية فيها لفتاة، وذلك بعد تسليمها مستندات ووصل قبض يفيد دفعها “رسوماً خاصة لتوظيفها”.

وبينت النيابة العامة أن “المتهم ادعى للمجني عليها أنه يعمل في المؤسسة الإعلامية وحصل منها على 500 درهم  بدعوى أنها رسوم التوظيف وسلمها وصلاً مزوراً مدبوغاً بشعار المؤسسة”.

مراجعة المؤسسة

وأكدت النيابة العامة أن “الفتاة راجعت مدير المؤسسة بخصوص توظيفها فأشار إلى أن أوراقها مزورة، وأن المؤسسة لا تأخذ رسوماً على التوظيف، ثم فتح بلاغاً بحق المتهم وألقت الشرطة القبض عليه”.

رابط المصدر: دبي: أمريكي ينتحل شخصية مؤسسة إعلامية ويقدم وظيفة وهمية لفتاة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً