الحرس الثوري الإيراني: سنتبع أي قرار يتخذه النظام بشأن الاتفاق النووي

أكد القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري أن الحرس سيدعم ويتبع أي قرار يتخذه النظام بشأن الاتفاق النووي.

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) عنه القول اليوم الخميس إن “الحرس الثوري هو جزء من النظام وسيعمل في إطار القرار الذي سيتخذه النظام، كما سيدعم أي قرار متخذ من جانب قائد الثورة والحكومة ومجلس الشورى الإسلامي”.وكان المرشد الإيراني علي خامنئي قال أمس الأربعاء “إن الجمهورية الإسلامية ستتخذ “رد فعل” على خروقات الإدارة الأمريكية، وآخرها تمديد الحظر”.وقال المرشد :”لو تم تنفيذ هذا التمديد، فإنه يعد انتهاكاً للاتفاق النووي”، مؤكداً “لا ينبغي أن يتحول الاتفاق إلى أداة لفرض الضغوط على إيران وشعبها”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري أن الحرس سيدعم ويتبع أي قرار يتخذه النظام بشأن الاتفاق النووي.

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) عنه القول اليوم الخميس إن “الحرس الثوري هو جزء من النظام وسيعمل في إطار القرار الذي سيتخذه النظام، كما سيدعم أي قرار متخذ من جانب قائد الثورة والحكومة ومجلس الشورى الإسلامي”.

وكان المرشد الإيراني علي خامنئي قال أمس الأربعاء “إن الجمهورية الإسلامية ستتخذ “رد فعل” على خروقات الإدارة الأمريكية، وآخرها تمديد الحظر”.

وقال المرشد :”لو تم تنفيذ هذا التمديد، فإنه يعد انتهاكاً للاتفاق النووي”، مؤكداً “لا ينبغي أن يتحول الاتفاق إلى أداة لفرض الضغوط على إيران وشعبها”.

رابط المصدر: الحرس الثوري الإيراني: سنتبع أي قرار يتخذه النظام بشأن الاتفاق النووي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً