المعيشة المودرن

التصميم في المساحات الصغيرة يعتبر من اصعب انواع التصميم علي الاطلاق حيث يجب الحرص علي استغلال المكان بشكل كامل دون تكديث المكان بالفرش مع وضع كل العناصر ف هنا تظهر براعة المصمم و مدي احترافه في التصميم بحيث يظهر المكان بشكل اوسع بأستخدام الالوان الهادئة و الفاتحة في الدهانات و الفرش

لأعطاء احساس بالاتساع و الراحة و من اكثر الالوان التي يتم استخدامها في المساحات الضيقة الابيض و البيج و الاوف وايت و الروز و غيرهم من الالوان الهادئة . نري هنا المصمم اعتمد اعتماد اساسي علي اللون الرمادي مع ادخال اللون البيج في التصميم مع الرمادي حيث انها من الالوان الهادئة و الملائمة لبعضها فهنا ابتعد المصمم عن التناقض في الالوان حيث استخدم اللون الرمادي و الابيض و اللبني و كلها الوان ملائمة لبعضها في تصميم عصري بيسط و رائع و الفكرة التصميمية هنا  تعتمد اعتمادا كليا علي البساطة و الرقة في التصميم . تصميم رائع حيث تم التصميم لغرفة المعيشة كاملا باللون الابيض مع وضع كرسيان باللون الابيض بتصميم عصري رائع و مختلف مع وجود مكتبة حائط خاصة بالتليفزيون بسيطة تزين المكان برقتها و تصميمها البسيط و سجاد به اللونين الابيض و الاسود في تصميم عصري جميل و انسجام رائع بالالوان البسيطة الهادئة مما يعطي احساس بالراحة النفسية اعتمد المصمم هنا علي استخدام العديد من الالوان داخل التصميم في استخدام اللون البيج مع اللون الاسود مع اللون الابيض للمقاعد و الدهانات و وحدات الاضاءة مع طاولة من اللون الاسود الانيق مما اعطي للغرفة شكل رائع . التصميم هنا عبارة عن غرفة معيشة علي الطراز الحديث المائل للكلاسيكية حيث لم يعتمد علي الركنة بس استخدم كراسي و كنبة منفصلين و لكن بشكل اضفا جمال زائد علي المكان . تصميم رائع حيث تم التصميم لغرفة المعيشة كاملا باللون الابيض مع وضع كرسيان باللون الابيض بتصميم عصري رائع و مختلف مع وجود مكتبة حائط خاصة بالتليفزيون بسيطة تزين المكان برقتها و تصميمها البسيط و سجاد من نفس اللون  تصميم عصري جميل و انسجام رائع بالالوان البسيطة الهادئة مما يعطي احساس بالراحة النفسية غرفة معيشة بتصميم كلاسيكي رائع  حيث الحائط مصمم من اللون الرمادي بديكورات مميزة و تصميم المقاعد هنا مختلفة حيث انها عبارة عن كنبتين مع مقعدين تلتف المقاعد حول الدفاية لاعطاء جو دفء للجالسين بها . غرفة معيشة من اللون الازرق مع اضافة وسائد من الالوان و النقوشات المختلفة بشكل رائع مع اضافة ديكور من منظر طبيعي عبارة عن جذوع اشجار مما يضفي جو طبيعي علي الغرفة و احساس بالارتياح و الطاولة الصغيرة في المنتصف من الخشب  . قام المصمم بالاعتماد علي اللون الابيض لاظهار روعة التصميم و جماله و تتكون الغرفة من كنبتين كبيرة المكونة للغرفة مع طاولة من نفس اللون و وضع الاباجورة كفطعة ديكورية الستائر الرائعة الموجودة علي النوافذ من اجمل الستائر و ارقها علي الاطلاق حيث انها من نفس لون الغرفة و الفرش الخاص بها غرفة معيشة بالوان عصرية جميلة حيث نوع المصمم بين الدهانات باللون الازرق و الاجزاء من الحائط بتصميم يشبه اللوحة الفنية بطول الجدار تقريبا مع دمج اللون الابيض مع الازرق في دهانات الحائط و الكراسي من اللون الرمادي الفاتح مع وسائد بألوان و رسومات و نقوشات مختلفة و مميزة . غرفة معيشة من اللون البيج بشكل رائع مع اضافة ديكور من منظر طبيعي عبارة عن نباتات خضراء مما يضفي جو طبيعي علي الغرفة و احساس بالارتياح و الطاولة الصغيرة في المنتصف بشكل بيضاوي . غرفة المعيشة هنا تتكون من ركنة من الجلد في تصميم عصري مميز حيث جرت العادة ان غرفة المعيشة تتكون من مقعد واحد بطول الغرفة كلها فهنا يظهر الاختلاف . إقرأ أيضاً مقالات مفيدة


الخبر بالتفاصيل والصور


التصميم في المساحات الصغيرة يعتبر من اصعب انواع التصميم علي الاطلاق حيث يجب الحرص علي استغلال المكان بشكل كامل دون تكديث المكان بالفرش مع وضع كل العناصر ف هنا تظهر براعة المصمم و مدي احترافه في التصميم بحيث يظهر المكان بشكل اوسع بأستخدام الالوان الهادئة و الفاتحة في الدهانات و الفرش لأعطاء احساس بالاتساع و الراحة و من اكثر الالوان التي يتم استخدامها في المساحات الضيقة الابيض و البيج و الاوف وايت و الروز و غيرهم من الالوان الهادئة .

نري هنا المصمم اعتمد اعتماد اساسي علي اللون الرمادي مع ادخال اللون البيج في التصميم مع الرمادي حيث انها من الالوان الهادئة و الملائمة لبعضها فهنا ابتعد المصمم عن التناقض في الالوان حيث استخدم اللون الرمادي و الابيض و اللبني و كلها الوان ملائمة لبعضها في تصميم عصري بيسط و رائع و الفكرة التصميمية هنا  تعتمد اعتمادا كليا علي البساطة و الرقة في التصميم .

معيشة بواجهة زجاجية انيقة

تصميم رائع حيث تم التصميم لغرفة المعيشة كاملا باللون الابيض مع وضع كرسيان باللون الابيض بتصميم عصري رائع و مختلف مع وجود مكتبة حائط خاصة بالتليفزيون بسيطة تزين المكان برقتها و تصميمها البسيط و سجاد به اللونين الابيض و الاسود في تصميم عصري جميل و انسجام رائع بالالوان البسيطة الهادئة مما يعطي احساس بالراحة النفسية

معيشة بواجهة زجاجية

اعتمد المصمم هنا علي استخدام العديد من الالوان داخل التصميم في استخدام اللون البيج مع اللون الاسود مع اللون الابيض للمقاعد و الدهانات و وحدات الاضاءة مع طاولة من اللون الاسود الانيق مما اعطي للغرفة شكل رائع .

معيشة بيضاء و لبني

التصميم هنا عبارة عن غرفة معيشة علي الطراز الحديث المائل للكلاسيكية حيث لم يعتمد علي الركنة بس استخدم كراسي و كنبة منفصلين و لكن بشكل اضفا جمال زائد علي المكان .

معيشة بيضاء

تصميم رائع حيث تم التصميم لغرفة المعيشة كاملا باللون الابيض مع وضع كرسيان باللون الابيض بتصميم عصري رائع و مختلف مع وجود مكتبة حائط خاصة بالتليفزيون بسيطة تزين المكان برقتها و تصميمها البسيط و سجاد من نفس اللون  تصميم عصري جميل و انسجام رائع بالالوان البسيطة الهادئة مما يعطي احساس بالراحة النفسية

معيشة جلد مع بورسيلين

غرفة معيشة بتصميم كلاسيكي رائع  حيث الحائط مصمم من اللون الرمادي بديكورات مميزة و تصميم المقاعد هنا مختلفة حيث انها عبارة عن كنبتين مع مقعدين تلتف المقاعد حول الدفاية لاعطاء جو دفء للجالسين بها .

معيشة رمادي

غرفة معيشة من اللون الازرق مع اضافة وسائد من الالوان و النقوشات المختلفة بشكل رائع مع اضافة ديكور من منظر طبيعي عبارة عن جذوع اشجار مما يضفي جو طبيعي علي الغرفة و احساس بالارتياح و الطاولة الصغيرة في المنتصف من الخشب  .

معيشة زرقاء

قام المصمم بالاعتماد علي اللون الابيض لاظهار روعة التصميم و جماله و تتكون الغرفة من كنبتين كبيرة المكونة للغرفة مع طاولة من نفس اللون و وضع الاباجورة كفطعة ديكورية الستائر الرائعة الموجودة علي النوافذ من اجمل الستائر و ارقها علي الاطلاق حيث انها من نفس لون الغرفة و الفرش الخاص بها

معيشة مع بيانو

غرفة معيشة بالوان عصرية جميلة حيث نوع المصمم بين الدهانات باللون الازرق و الاجزاء من الحائط بتصميم يشبه اللوحة الفنية بطول الجدار تقريبا مع دمج اللون الابيض مع الازرق في دهانات الحائط و الكراسي من اللون الرمادي الفاتح مع وسائد بألوان و رسومات و نقوشات مختلفة و مميزة .

معيشة مع وسائد زرقاء

غرفة معيشة من اللون البيج بشكل رائع مع اضافة ديكور من منظر طبيعي عبارة عن نباتات خضراء مما يضفي جو طبيعي علي الغرفة و احساس بالارتياح و الطاولة الصغيرة في المنتصف بشكل بيضاوي .

معيشة و سفرة

غرفة المعيشة هنا تتكون من ركنة من الجلد في تصميم عصري مميز حيث جرت العادة ان غرفة المعيشة تتكون من مقعد واحد بطول الغرفة كلها فهنا يظهر الاختلاف .

معيشة

إقرأ أيضاً مقالات مفيدة

رابط المصدر: المعيشة المودرن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً