أفضل المطاعم في حي شيشلي في مدينة اسطنبول

تعد مدينة اسطنبول هي البوابة بين أوروبا وبين الشرق الأوسط مدينة الغموض تعج المدينة بالتاريخ القديم والحكايات في كل مكان بداخلها وتكمن الحكايات في الطبخات والآكلات الشعبية التركية فكل آكلة تركية مميزة ورائها حكاية وتاريخ من أشهر الأحياء التي تمزج بين الحكايات التركية والفن الراقي للمطبخ حي شيشلي الذي يعج بالمطاعم

التي تقدم المأكولات التركية التقليدية بحكايتها وأسرارها المميزة .. 1- مطعم Delicatessen: من المطاعم المميزة جدًا متأثرًا بفن الطهي الغربي في منطقة نيسانتاسي يقدم أصنافًا متنوعة من أطعمة القرن التاسع عشر والمواد الغذائية التقليدية بحكايتها الشعبية التراثية ، تقدم الأطعمة في أواني نحاسية قديمة تتسم الأطعمة بالطعم اللذيذ والنكهة المميزة. العنوان: Mim Kemal Öke Cad. No:19, Şişli, Turkey. الهاتف: 902122250604. الموقع الالكتروني: http://www.delicatessenistanbul.com/ 2- مطعم Nisantasi Kosebasi: من المطاعم التركية المميزة جدًا يقدم الأطباق الشهية وأطباق المقبلات والصلصات المنعشة والسلطات والمشروبات التركية هو مناسب لجلسات الأصدقاء أشهر الأطباق أطباق البيض وطواجن البيض الشهية شديدة التميز. العنوان: Bronz Sok. No:5 Maçka Nişantaşı, Şişli -Istanbul الهاتف : 902122303868. 3- مطعم Van Kahvalti Evi: من المطاعم المميزة جدًا لتقديم الإفطار التركي الشعبي  البيض والطماطم والبصل والقهوة التركية المعجنات التركية كالخبز والكعك المميز والشاي التركي . العنوان : Kılıçali Paşa Mh., Defterdar Ykş. No:52, Turkey الهاتف: 902122936437. 4- مطعم Aşşk Kahve: من المطاعم الشاملة يقدم خدمات الإفطار مع فنجان القهوة والغداء المشرويات التركية اللذيذة إطالة رائعة على البحر وإطالة بالحديقة الخضراء يجذب المطعم الكثيرين بسبب تقدمه للمواد الغذائية المحلية والشرقية والأطعمة العالمية أيضا جميع المواد المستخدمة في الطهي عضوية 100%. العنوان: Kuruçeşme Mh., Muallim Naci Caddesi No:64,Turkey الهاتف: 902122654734. الموقع الالكتروني: http://www.asskkahve.com/en/#menu 5- مطعم anIm Cigerim: من المطاعم الشعبية ذات القائمة البسيطة يحتوي على الكباب من لحم الضأن على السيخ والبصل والطماطم والفلفل الحار مع الأطباق الجانبية يستخدم زيت الزيتون في الطهي والأطعمة العضوية المزروعة بواسطة المطعم . العنوان: Asmalı Mescit Mh., Minare Sk. No:1, Turkey الهاتف: 902122457777. الموقع الالكتروني: http://www.canimcigerim.com/ 6- مطعم Yekta Restaurant: مطعم يكتا هو مكان الطراز القديم في نيسانتاسي مكان هادئ ومناسب للعائلات ذات مظهر كلاسيكي وطرازي يقدم اصنافًا من الطعام التركي التقليدي . العنوان:  ValikonagI Caddesi No:39/1 NisantasI, Istanbul, Turkey الهاتف: 902122961112. 7- كافية Shishly Cafe : من الأماكن الشعبية التي تقدم الطعام بسعر معقول تتضمن وصفات رائعة على الطريقة التركية والإيطالية والكوكتيل وأشهر الموجود هو طاجن المهلبية المميزة مع القهوة التركية لا يفوتك تذوقها. العنوان: bide-i Hürriyet Cd No:122, 34381 Şişli/İstanbul, Turkey الهاتف: 902122346410. كانت تلك اهم المطاعم الشعبية التي تقدم أصناف متنوعة من الطعام التركي التقليدي مع الحكايات الشعبية لصناعة الطعام في حي شيشلي من أهم الأحياء المتواجده في مدينة إسطنبول مدينة السحر والجمال المتفرد الرابطة بين الشرق والغرب التي لا تنطفئ أنوراها أبدًا لو ذهبت لتلك الحي لا يفوتك أخذ جولة على تلك المطاعم المميزة حقًا .. إقرأ أيضاً مقالات مفيدة


الخبر بالتفاصيل والصور


تعد مدينة اسطنبول هي البوابة بين أوروبا وبين الشرق الأوسط مدينة الغموض تعج المدينة بالتاريخ القديم والحكايات في كل مكان بداخلها وتكمن الحكايات في الطبخات والآكلات الشعبية التركية فكل آكلة تركية مميزة ورائها حكاية وتاريخ من أشهر الأحياء التي تمزج بين الحكايات التركية والفن الراقي للمطبخ حي شيشلي الذي يعج بالمطاعم التي تقدم المأكولات التركية التقليدية بحكايتها وأسرارها المميزة ..

مطعم delicatessen

1- مطعم Delicatessen:

من المطاعم المميزة جدًا متأثرًا بفن الطهي الغربي في منطقة نيسانتاسي يقدم أصنافًا متنوعة من أطعمة القرن التاسع عشر والمواد الغذائية التقليدية بحكايتها الشعبية التراثية ، تقدم الأطعمة في أواني نحاسية قديمة تتسم الأطعمة بالطعم اللذيذ والنكهة المميزة.

العنوان: Mim Kemal Öke Cad. No:19, Şişli, Turkey.

الهاتف: 902122250604.

الموقع الالكتروني: http://www.delicatessenistanbul.com/

مطعم Nisantasi Kosebasi:

2- مطعم Nisantasi Kosebasi:

من المطاعم التركية المميزة جدًا يقدم الأطباق الشهية وأطباق المقبلات والصلصات المنعشة والسلطات والمشروبات التركية هو مناسب لجلسات الأصدقاء أشهر الأطباق أطباق البيض وطواجن البيض الشهية شديدة التميز.

العنوان: Bronz Sok. No:5 Maçka Nişantaşı, Şişli -Istanbul

الهاتف : 902122303868.

مطعم Van Kahvalti Evi:

3- مطعم Van Kahvalti Evi:

من المطاعم المميزة جدًا لتقديم الإفطار التركي الشعبي  البيض والطماطم والبصل والقهوة التركية المعجنات التركية كالخبز والكعك المميز والشاي التركي .

العنوان : Kılıçali Paşa Mh., Defterdar Ykş. No:52, Turkey

الهاتف: 902122936437.

مطعم Aşşk Kahve

4- مطعم Aşşk Kahve:

من المطاعم الشاملة يقدم خدمات الإفطار مع فنجان القهوة والغداء المشرويات التركية اللذيذة إطالة رائعة على البحر وإطالة بالحديقة الخضراء يجذب المطعم الكثيرين بسبب تقدمه للمواد الغذائية المحلية والشرقية والأطعمة العالمية أيضا جميع المواد المستخدمة في الطهي عضوية 100%.

العنوان: Kuruçeşme Mh., Muallim Naci Caddesi No:64,Turkey

الهاتف: 902122654734.

الموقع الالكتروني: http://www.asskkahve.com/en/#menu

مطعم anIm Cigerim

5- مطعم anIm Cigerim:

من المطاعم الشعبية ذات القائمة البسيطة يحتوي على الكباب من لحم الضأن على السيخ والبصل والطماطم والفلفل الحار مع الأطباق الجانبية يستخدم زيت الزيتون في الطهي والأطعمة العضوية المزروعة بواسطة المطعم .

العنوان: Asmalı Mescit Mh., Minare Sk. No:1, Turkey

الهاتف: 902122457777.

الموقع الالكتروني: http://www.canimcigerim.com/

مطعم Yekta Restaurant

6- مطعم Yekta Restaurant:

مطعم يكتا هو مكان الطراز القديم في نيسانتاسي مكان هادئ ومناسب للعائلات ذات مظهر كلاسيكي وطرازي يقدم اصنافًا من الطعام التركي التقليدي .

العنوان:  ValikonagI Caddesi No:39/1 NisantasI, Istanbul, Turkey

الهاتف: 902122961112.

كافية Shishly Cafe

7- كافية Shishly Cafe :

من الأماكن الشعبية التي تقدم الطعام بسعر معقول تتضمن وصفات رائعة على الطريقة التركية والإيطالية والكوكتيل وأشهر الموجود هو طاجن المهلبية المميزة مع القهوة التركية لا يفوتك تذوقها.

العنوان: bide-i Hürriyet Cd No:122, 34381 Şişli/İstanbul, Turkey

الهاتف: 902122346410.

كانت تلك اهم المطاعم الشعبية التي تقدم أصناف متنوعة من الطعام التركي التقليدي مع الحكايات الشعبية لصناعة الطعام في حي شيشلي من أهم الأحياء المتواجده في مدينة إسطنبول مدينة السحر والجمال المتفرد الرابطة بين الشرق والغرب التي لا تنطفئ أنوراها أبدًا لو ذهبت لتلك الحي لا يفوتك أخذ جولة على تلك المطاعم المميزة حقًا ..

إقرأ أيضاً مقالات مفيدة

رابط المصدر: أفضل المطاعم في حي شيشلي في مدينة اسطنبول

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً