تصميم ديكوري لمنزل عصري

سوف نتحدث في هذه المقالة عن تصميم منزل من مساحة متوسطة و التصميم في المساحات الصغيرة يعتبر من اصعب انواع التصميم علي الاطلاق حيث يجب الحرص علي استغلال المكان بشكل كامل دون تكديث المكان بالفرش مع وضع كل العناصر ف هنا تظهر براعة المصمم و مدي احترافه في التصميم بحيث يظهر

المكان بشكل اوسع بأستخدام الالوان الهادئة و الفاتحة في الدهانات و الفرش لأعطاء احساس بالاتساع و الراحة و من اكثر الالوان التي يتم استخدامها في المساحات الضيقة الابيض و البيج و الاوف وايت و الروز و غيرهم من الالوان الهادئة . غرفة سفرة صغيرة : استغل المصمم هنا المساحة الصغيرة بوضع غرفة سفرة صغيرة الحجم تكفي لستة افراد و المصمم هنا استخدم اللون الصريح للخشب ايضا مطله علي مطبخ امريكي بلون ابيض انيق . استخدم المصمم وحدات اضاءة مميزة اعلي السفرة مما يعطي لمسة جمالية للمنزل . غرفة معيشة من الالوان الهادئة و بمساحة صغيرة و بها نوافذ بيضاء مطله علي مسطحات خضراء واسعة فالمقاعد مصنوعة من القماش الفاخر من اللون الرمادي و كذلك الارضيات من الباركية الخشب الفاخر و يوجد بالمنتصف طاولتين من الخشب الابيض الدائرية التي تعطي فخامة للمكان مطبخ بمساحة صغيرة و سفرة : استغل المصمم تصميم من اللون الابيض ليعطي اتساع للمطبخ مع استغلال كل جزء من اجزاء المطبخ بشكل سليم لتتسع لأقصي مساحة للتخزين و بتصميم رائع و مميز و امامها مباشرة توجد طاولة سفرة مع مقاعد بشكل بسيط و انيق . استديو معيشة صغيرة : استوديو بمساحة صغيرة مكون من مكان للنوم و مكان للجلوس و تناول الطعام  و مطبخ صغير و حمام و لكنه بتصميم رائع مريح للعين عند رؤيته دون التسبب بالتلوث البصري او غيره . نري هنا عن تصميم خزانات الملابس او غرف الملابس و غالبا ما توجد في غرف النوم الرئيسية و يقوم وضع الملابس و الاكسسوارات و الاحذية بها لكي لا تضطر الي اضاف دولاب بغرفة النوم لاضفاء اتساع علي الغرفة و لكي يتم عمل عزل بين غرفة الملابس و غرفة النوم و غالبا ما تكون غرفة الملابس او خزانات الملابس مرتبطة ارتباط وئيق بالحمام الداخلي لغرفة النوم الرئيسية و سنري في هذه المقالة عدة تصميمات لخزانات الملابس و هنا وضع بها المصمم الملابس علي شماعات و وفر مساحة ادراج كبيرة لتخزين الملابس مع عمل تسريحة داخل الغرفة . غرفة نوم صغيرة : في هذه الغرفة راعي المصمم المساحات الصغيرة في التصميم لكي لا تكون هناك ازدحام في الغرفة فنلاحظ ان المصمم قام بتصميم مكتب في حائط بالغرفة و السرير علي جانب من جوانب الحائط و كومودينو بجوار السرير و استخدم المصمم السجادة دائرية من الشامواه الرقيق و نري ان المصمم بالاستفادة من المساحة بأكبر وسيلة ممكنة . غرفة نوم مودرن من اللون الابيض صممت بشكل ديكوري بسيط و فكرة بسيطة في وضع شاشة في الجهة المقابلة للسرير بشكل ديكورري مميز . غرفة نوم بخلفيه منجدة من اللونين الازرق و الاسود بتصميم مميز و مختلف . غرفة سفرة هنا من الخشب الارو المميز مع حائط مفسم الي ارفف بشكل ديكوري مع وضع بعض القطع الديكورية علية و وضع اسبوتات كهرباء بشكل عصري مميز . استخدم المصمم وحدات ديكورية مميزة علي طاولة السفرة من اللون البني الداكن . غرفة نوم مودرن بتصميم عصري رائع و استخدم المصمم اللون البيج المميز للخشب لأضفاء لمسة ديكورية علي الغرفة و السرير مصمم بشكل بسيط دون اي تعقيدات فالتصميم البسيط له روعته و جمالة ايضا و كذلك وحدة الادراج ليس بها حليات او تصميم هي تتسم بالبساطة و الهدوء . منطقة مكتب صغيرة بالحائط  :   نري هنا ان استخدم المصمم استخدم الجراءة في التصميم هنا التصميم البسيط و الصغير لوضع مكتب صغير بجوار الحائط دون ان يشغل حيز كبير و لكنه اعتمد بشكل اساسي علي اللون الاسود في التصميم لذلك يعتبر تحفة فنية داخل المنزل . إقرأ أيضاً مقالات مفيدة


الخبر بالتفاصيل والصور


سوف نتحدث في هذه المقالة عن تصميم منزل من مساحة متوسطة و التصميم في المساحات الصغيرة يعتبر من اصعب انواع التصميم علي الاطلاق حيث يجب الحرص علي استغلال المكان بشكل كامل دون تكديث المكان بالفرش مع وضع كل العناصر ف هنا تظهر براعة المصمم و مدي احترافه في التصميم بحيث يظهر المكان بشكل اوسع بأستخدام الالوان الهادئة و الفاتحة في الدهانات و الفرش لأعطاء احساس بالاتساع و الراحة و من اكثر الالوان التي يتم استخدامها في المساحات الضيقة الابيض و البيج و الاوف وايت و الروز و غيرهم من الالوان الهادئة .

غرفة سفرة صغيرة : استغل المصمم هنا المساحة الصغيرة بوضع غرفة سفرة صغيرة الحجم تكفي لستة افراد و المصمم هنا استخدم اللون الصريح للخشب ايضا مطله علي مطبخ امريكي بلون ابيض انيق .

منزل سفرة و مطبخ

استخدم المصمم وحدات اضاءة مميزة اعلي السفرة مما يعطي لمسة جمالية للمنزل .

منزل سفرة

غرفة معيشة من الالوان الهادئة و بمساحة صغيرة و بها نوافذ بيضاء مطله علي مسطحات خضراء واسعة فالمقاعد مصنوعة من القماش الفاخر من اللون الرمادي و كذلك الارضيات من الباركية الخشب الفاخر و يوجد بالمنتصف طاولتين من الخشب الابيض الدائرية التي تعطي فخامة للمكان

منزل صالة

مطبخ بمساحة صغيرة و سفرة : استغل المصمم تصميم من اللون الابيض ليعطي اتساع للمطبخ مع استغلال كل جزء من اجزاء المطبخ بشكل سليم لتتسع لأقصي مساحة للتخزين و بتصميم رائع و مميز و امامها مباشرة توجد طاولة سفرة مع مقاعد بشكل بسيط و انيق .

منزل مطبخ

استديو معيشة صغيرة : استوديو بمساحة صغيرة مكون من مكان للنوم و مكان للجلوس و تناول الطعام  و مطبخ صغير و حمام و لكنه بتصميم رائع مريح للعين عند رؤيته دون التسبب بالتلوث البصري او غيره .

منزل معيشة

نري هنا عن تصميم خزانات الملابس او غرف الملابس و غالبا ما توجد في غرف النوم الرئيسية و يقوم وضع الملابس و الاكسسوارات و الاحذية بها لكي لا تضطر الي اضاف دولاب بغرفة النوم لاضفاء اتساع علي الغرفة و لكي يتم عمل عزل بين غرفة الملابس و غرفة النوم و غالبا ما تكون غرفة الملابس او خزانات الملابس مرتبطة ارتباط وئيق بالحمام الداخلي لغرفة النوم الرئيسية و سنري في هذه المقالة عدة تصميمات لخزانات الملابس و هنا وضع بها المصمم الملابس علي شماعات و وفر مساحة ادراج كبيرة لتخزين الملابس مع عمل تسريحة داخل الغرفة .

منزل ملابس

غرفة نوم صغيرة : في هذه الغرفة راعي المصمم المساحات الصغيرة في التصميم لكي لا تكون هناك ازدحام في الغرفة فنلاحظ ان المصمم قام بتصميم مكتب في حائط بالغرفة و السرير علي جانب من جوانب الحائط و كومودينو بجوار السرير و استخدم المصمم السجادة دائرية من الشامواه الرقيق و نري ان المصمم بالاستفادة من المساحة بأكبر وسيلة ممكنة .

منزل نوم صغيرة

غرفة نوم مودرن من اللون الابيض صممت بشكل ديكوري بسيط و فكرة بسيطة في وضع شاشة في الجهة المقابلة للسرير بشكل ديكورري مميز .

منزا نوم و تلفاز

غرفة نوم بخلفيه منجدة من اللونين الازرق و الاسود بتصميم مميز و مختلف .

منزل نوم

غرفة سفرة هنا من الخشب الارو المميز مع حائط مفسم الي ارفف بشكل ديكوري مع وضع بعض القطع الديكورية علية و وضع اسبوتات كهرباء بشكل عصري مميز .

منزل وحدات اضاءة

استخدم المصمم وحدات ديكورية مميزة علي طاولة السفرة من اللون البني الداكن .

منزل وحدات ديكورية

غرفة نوم مودرن بتصميم عصري رائع و استخدم المصمم اللون البيج المميز للخشب لأضفاء لمسة ديكورية علي الغرفة و السرير مصمم بشكل بسيط دون اي تعقيدات فالتصميم البسيط له روعته و جمالة ايضا و كذلك وحدة الادراج ليس بها حليات او تصميم هي تتسم بالبساطة و الهدوء .

منزل وحدة اضاءة

منطقة مكتب صغيرة بالحائط  :   نري هنا ان استخدم المصمم استخدم الجراءة في التصميم هنا التصميم البسيط و الصغير لوضع مكتب صغير بجوار الحائط دون ان يشغل حيز كبير و لكنه اعتمد بشكل اساسي علي اللون الاسود في التصميم لذلك يعتبر تحفة فنية داخل المنزل .

منزل مكتب

إقرأ أيضاً مقالات مفيدة

رابط المصدر: تصميم ديكوري لمنزل عصري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً