باكستان: قواتنا المسلحة لا تخشى الهند على الإطلاق

صرح رئيس أركان سلاح الجو الباكستاني، سهيل أمان اليوم الخميس، بأن القوات المسلحة الباكستانية ليست قلقة من الهند على الإطلاق. وجاءت تصريحات أمان

لدى مشاركته في الدورة التاسعة لمعرض الدفاع الدولي “أيدياز 2016″، القائم حالياً في كراتشي بباكستان، وذلك بعد يوم واحد من مقتل 3 من أفراد الجيش الباكستاني في تبادل لإطلاق النار مع القوات الهندية عند خط المراقبة الحدودي.ونقلت صحيفة “دون” الباكستانية الإخبارية التي أوردت النبأ، عن أمان قوله: “لسنا قلقين من الهند على الإطلاق، من الأفضل إذا أبدوا قدراً من ضبط النفس”.ودعا أمان الهند إلى حل قضية كشمير، قائلاً: “إنهم يجب أن يتحدثوا بشأن قضايا أساسية وسوف تتحسن علاقاتنا”.وكان مسؤولون باكستانيون قالوا في وقت سابق إن القوات الهندية أطلقت نيرانها على حافلة ركاب في الشطر الخاضع لسيطرة باكستان من إقليم كشمير المتنازع عليه أمس الأربعاء، ما أسفر عن مقتل 9 مدنيين، في حين قتل 3 جنود باكستانيين في تبادل لإطلاق النار في المنطقة نفسها.وصرح مسؤول الشرطة إبرار أحمد، بأن قذيفة هاون أصابت الحافلة في قرية لوات عند خط المراقبة، وهو خط افتراضي يفصل شطري كشمير الهندي والباكستاني.وقال بيان صادر عن الجيش إن 11 شخصاً على الأقل أصيبوا، مضيفاً أن تبادلاً لإطلاق النار في نقاط أخرى استمر لعدة ساعات.


الخبر بالتفاصيل والصور



صرح رئيس أركان سلاح الجو الباكستاني، سهيل أمان اليوم الخميس، بأن القوات المسلحة الباكستانية ليست قلقة من الهند على الإطلاق.

وجاءت تصريحات أمان لدى مشاركته في الدورة التاسعة لمعرض الدفاع الدولي “أيدياز 2016″، القائم حالياً في كراتشي بباكستان، وذلك بعد يوم واحد من مقتل 3 من أفراد الجيش الباكستاني في تبادل لإطلاق النار مع القوات الهندية عند خط المراقبة الحدودي.

ونقلت صحيفة “دون” الباكستانية الإخبارية التي أوردت النبأ، عن أمان قوله: “لسنا قلقين من الهند على الإطلاق، من الأفضل إذا أبدوا قدراً من ضبط النفس”.

ودعا أمان الهند إلى حل قضية كشمير، قائلاً: “إنهم يجب أن يتحدثوا بشأن قضايا أساسية وسوف تتحسن علاقاتنا”.

وكان مسؤولون باكستانيون قالوا في وقت سابق إن القوات الهندية أطلقت نيرانها على حافلة ركاب في الشطر الخاضع لسيطرة باكستان من إقليم كشمير المتنازع عليه أمس الأربعاء، ما أسفر عن مقتل 9 مدنيين، في حين قتل 3 جنود باكستانيين في تبادل لإطلاق النار في المنطقة نفسها.

وصرح مسؤول الشرطة إبرار أحمد، بأن قذيفة هاون أصابت الحافلة في قرية لوات عند خط المراقبة، وهو خط افتراضي يفصل شطري كشمير الهندي والباكستاني.

وقال بيان صادر عن الجيش إن 11 شخصاً على الأقل أصيبوا، مضيفاً أن تبادلاً لإطلاق النار في نقاط أخرى استمر لعدة ساعات.

رابط المصدر: باكستان: قواتنا المسلحة لا تخشى الهند على الإطلاق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً