العثور على رئيس مركز أمني ومرافقه مقتولين “طعناً” في تونس

أعلنت وزارة الداخلية التونسية اليوم الخميس عن العثور على جثة عون أمن ومرافق له تعرضا للطعن حتى الموت. وأفادت الداخلية ، في بيان

لها ، بان الجثتين تم العثور عليهما فجر اليوم في ضيعة بأحواز معتمدية زرمدين من ولاية المنستير جنوب شرق العاصمة، حيث كشفت المعاينات الأولية تعرضهما للطعن بآلة حادة في أماكن مختلفة من جسديهما.كما أفادت بأن أحد الضحيتين هو عون أمن كان في إجازة ومرافقه صاحب الضيعة حيث تمت الجريمة كما عثر على سيارة محترقة بالكامل تعود لصاحب الضيعة.ولم يوضح المصدر أسباب الجريمة والجهات الضالعة فيها ، مشيراً إلى أن البحث مازال مستمراً.وفي وقت سابق من الشهر الجاري داهمت عناصر إرهابية منزل جندي برتبة رقيب في الجيش وأجهزت عليه على مرأى من أفراد عائلته.ومنذ تصاعد عمليات مكافحة الإرهاب بعد 2011 ، لقي عسكريون وعناصر أمنية حتفهم في عمليات خطف وكمائن ومسالك مفخخة على يد متشددين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت وزارة الداخلية التونسية اليوم الخميس عن العثور على جثة عون أمن ومرافق له تعرضا للطعن حتى الموت.

وأفادت الداخلية ، في بيان لها ، بان الجثتين تم العثور عليهما فجر اليوم في ضيعة بأحواز معتمدية زرمدين من ولاية المنستير جنوب شرق العاصمة، حيث كشفت المعاينات الأولية تعرضهما للطعن بآلة حادة في أماكن مختلفة من جسديهما.

كما أفادت بأن أحد الضحيتين هو عون أمن كان في إجازة ومرافقه صاحب الضيعة حيث تمت الجريمة كما عثر على سيارة محترقة بالكامل تعود لصاحب الضيعة.

ولم يوضح المصدر أسباب الجريمة والجهات الضالعة فيها ، مشيراً إلى أن البحث مازال مستمراً.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري داهمت عناصر إرهابية منزل جندي برتبة رقيب في الجيش وأجهزت عليه على مرأى من أفراد عائلته.

ومنذ تصاعد عمليات مكافحة الإرهاب بعد 2011 ، لقي عسكريون وعناصر أمنية حتفهم في عمليات خطف وكمائن ومسالك مفخخة على يد متشددين.

رابط المصدر: العثور على رئيس مركز أمني ومرافقه مقتولين “طعناً” في تونس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً