أحدث التسريبات حول مواصفات هاتف الأندوريد المرتقب من Nokia

تتوالى التسريبات التي تكشف عن مواصفات الهاتف المرتقب إطلاقه من شركة Nokia خلال الفترة القادمة، والذي يأتي من نوكيا بنظام تشغيل الأندوريد، حيث تكشف تسريبات اليوم عن مواصفات المعالج وحجم الشاشة في الهاتف. تشير التوقعات إلى خطط نوكيا لإطلاق هاتف الأندوريد المنتظر خلال مؤتمر MWC المقرر عقده في شهر فبراير من

عام 2017، ليكون أحد هواتف الأندوريد المميزة الذي تعود به نوكيا للمنافسة في سوق الهواتف الذكية. في الوقت الذي أشارت فيه التسريبات السابقة إلى أن هاتف الأندوريد القادم من نوكيا يأتي مع رقاقة معالج سناب دراجون 821، إلا أن التسريبات الجديدة تؤكد إلى أن الهاتف يضم الإصدار السابق من رقاقات معالج كوالكوم سناب دراجون 820، إلا أن كلا الرقاقات تقدم أداء جيد للهاتف بفارق بسيط. لكن مع إطلاق الهاتف في بداية العام المقبل ستتفوق الإصدارات المميزة الجديدة بمواصفات أعلى لرقاقات المعالج، بشكل خاص مع إعلان كوالكوم عن رقاقة معالج سناب دراجون 835، المتوقع أن تبدأ في الظهور في الإصدارات الجديدة من الأجهزة والهواتف الذكية في بداية العام المقبل. أيضاً وفقاً للتسريبات الجديدة، يأتي هاتف نوكيا بنظام الأندوريد مع حجمين للشاشة، حيث يأتي النموذج الأول بحجم 5.2 أنش في الشاشة، بينما ينطلق النموذج الثاني من الهاتف بحجم 5.5 أنش، كما تقدم نوكيا دقة وضوح في الهاتف Quad HD بنسبة 1440 في 2560 بيكسل، لكن دون الإشارة لفئة الشاشة المستخدمة. وقد أشار التقرير السابق إلى أن نوكيا تقدم شاشة AMOLED في هاتفها المرتقب، كما أشارت الشائعات السابقة إلى استخدام التقنية البصرية Carl Zeiss في الكاميرة الخلفية للهاتف، ليحاكي الإصدارات المميزة من الشركة، كما يأتي الهاتف بتصميم معدني كامل مع خاصية مقاومة الماء. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


nokia

تتوالى التسريبات التي تكشف عن مواصفات الهاتف المرتقب إطلاقه من شركة Nokia خلال الفترة القادمة، والذي يأتي من نوكيا بنظام تشغيل الأندوريد، حيث تكشف تسريبات اليوم عن مواصفات المعالج وحجم الشاشة في الهاتف.

تشير التوقعات إلى خطط نوكيا لإطلاق هاتف الأندوريد المنتظر خلال مؤتمر MWC المقرر عقده في شهر فبراير من عام 2017، ليكون أحد هواتف الأندوريد المميزة الذي تعود به نوكيا للمنافسة في سوق الهواتف الذكية.

nokia

في الوقت الذي أشارت فيه التسريبات السابقة إلى أن هاتف الأندوريد القادم من نوكيا يأتي مع رقاقة معالج سناب دراجون 821، إلا أن التسريبات الجديدة تؤكد إلى أن الهاتف يضم الإصدار السابق من رقاقات معالج كوالكوم سناب دراجون 820، إلا أن كلا الرقاقات تقدم أداء جيد للهاتف بفارق بسيط.

لكن مع إطلاق الهاتف في بداية العام المقبل ستتفوق الإصدارات المميزة الجديدة بمواصفات أعلى لرقاقات المعالج، بشكل خاص مع إعلان كوالكوم عن رقاقة معالج سناب دراجون 835، المتوقع أن تبدأ في الظهور في الإصدارات الجديدة من الأجهزة والهواتف الذكية في بداية العام المقبل.

أيضاً وفقاً للتسريبات الجديدة، يأتي هاتف نوكيا بنظام الأندوريد مع حجمين للشاشة، حيث يأتي النموذج الأول بحجم 5.2 أنش في الشاشة، بينما ينطلق النموذج الثاني من الهاتف بحجم 5.5 أنش، كما تقدم نوكيا دقة وضوح في الهاتف Quad HD بنسبة 1440 في 2560 بيكسل، لكن دون الإشارة لفئة الشاشة المستخدمة.

وقد أشار التقرير السابق إلى أن نوكيا تقدم شاشة AMOLED في هاتفها المرتقب، كما أشارت الشائعات السابقة إلى استخدام التقنية البصرية Carl Zeiss في الكاميرة الخلفية للهاتف، ليحاكي الإصدارات المميزة من الشركة، كما يأتي الهاتف بتصميم معدني كامل مع خاصية مقاومة الماء.

المصدر

رابط المصدر: أحدث التسريبات حول مواصفات هاتف الأندوريد المرتقب من Nokia

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً