الجولة العاشرة للدوري المصري..”أرقام و إحصائيات”

اختتمت مساء أمس الجولة العاشرة من الدوري المصري بلقاء الأهلي وطلائع الجيش باستاد السلام الدولي. كانت الجولة قد أقيمت على مدار 3 أيام”الاثنين،والثلاثاء،والأربعاء”،شهدت 9 مباريات قوية،انتهت 8 منها بفوز أحد الطرفين،بينما تعادل الاسماعيلي سلبيا مع الزمالك فى قمة الجولة.شهدت الجولة تسجيل 21 هدفا،وكانت مباراة وادي دجلة مع انبي “الأكثر تهديفيا”

حيث تم احراز 7 أهداف فى اللقاء.افتتح كابونجو كاسونجو لاعب الاتحاد أهداف الجولة فى مرمي النصر للتعدين،بينما اختتم الأهداف النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي فى مرمي طلائع الجيش.وشهدت الجولة اشهار البطاقة الصفراء 28 مرة،بينما غابت البطاقات الحمراء فى التسع مباريات.تم احتساب ركلتي جزاء،سجل مصطفي جلال لاعب دجلة فى مرمي انبي،و اخفق أحمد عيد عبد الملك فى التسجيل أمام الأهلي.و شهدت الجولة تسجيل هدفين ذاتيين عن طريق محمد جبر لاعب اسوان فى مرماه أمام المقاصة،و بوبكر ديارا لاعب دجلة فى مرماه أمام إنبي.كانت نتيجة”1-صفر” الاكثر تكرارا فى الجولة خلال 4 مباريات وهي:الاتحاد السكندري مع النصر للتعدين، و بتروجيت مع الشرقية، و الداخلية مع سموحة،و طنطا مع الانتاج الحربي.اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا“


الخبر بالتفاصيل والصور


اختتمت مساء أمس الجولة العاشرة من الدوري المصري بلقاء الأهلي وطلائع الجيش باستاد السلام الدولي.

كانت الجولة قد أقيمت على مدار 3 أيام”الاثنين،والثلاثاء،والأربعاء”،شهدت 9 مباريات قوية،انتهت 8 منها بفوز أحد الطرفين،بينما تعادل الاسماعيلي سلبيا مع الزمالك فى قمة الجولة.

شهدت الجولة تسجيل 21 هدفا،وكانت مباراة وادي دجلة مع انبي “الأكثر تهديفيا” حيث تم احراز 7 أهداف فى اللقاء.

افتتح كابونجو كاسونجو لاعب الاتحاد أهداف الجولة فى مرمي النصر للتعدين،بينما اختتم الأهداف النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي فى مرمي طلائع الجيش.

وشهدت الجولة اشهار البطاقة الصفراء 28 مرة،بينما غابت البطاقات الحمراء فى التسع مباريات.

تم احتساب ركلتي جزاء،سجل مصطفي جلال لاعب دجلة فى مرمي انبي،و اخفق أحمد عيد عبد الملك فى التسجيل أمام الأهلي.

و شهدت الجولة تسجيل هدفين ذاتيين عن طريق محمد جبر لاعب اسوان فى مرماه أمام المقاصة،و بوبكر ديارا لاعب دجلة فى مرماه أمام إنبي.

كانت نتيجة”1-صفر” الاكثر تكرارا فى الجولة خلال 4 مباريات وهي:الاتحاد السكندري مع النصر للتعدين، و بتروجيت مع الشرقية، و الداخلية مع سموحة،و طنطا مع الانتاج الحربي.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا“

رابط المصدر: الجولة العاشرة للدوري المصري..”أرقام و إحصائيات”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً