إنفانتينو رئيس الفيفا يؤكد زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم

كأس العالم اعترف جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في تصريح صحفي بأن جميع أعضاء الجمعية العمومية في الفيفا وجميع الاتحادات القارية يرغبون بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم. رئيس الفيفا وعد بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم حينما ترشح لمنصب الرئيس في الانتخابات المعادة قبل

عدة أشهر، كما يؤكد أن العمل جاري في الوقت الحالي من أجل تحقيق هذا الهدف خصوصاً أنه لا يوجد معارضة على المقترح. وأشار الرئيس إلى أن الاختلاف الحالي يتمحور حول مقدار الزيادة في المنتخبات، حيث يطالب البعض برفع عدد المنتخبات إلى 48 منتخباً، فيما يطالب آخرون بزيادتها إلى نحو 40 منتخباً. وصرح الرئيس بأن القرار سيتم دراسته بعناية من جميع الجوانب قبل إقراره رسمياً في الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يتم تطبيقه بدءاً من مونديال قطر 2022. يذكر أن عدد المنتخبات التي ستشارك في مونديال روسيا عام 2018 يبلغ 32 منتخباً.


الخبر بالتفاصيل والصور


كأس العالم

كأس العالم

اعترف جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في تصريح صحفي بأن جميع أعضاء الجمعية العمومية في الفيفا وجميع الاتحادات القارية يرغبون بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم.

رئيس الفيفا وعد بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم حينما ترشح لمنصب الرئيس في الانتخابات المعادة قبل عدة أشهر، كما يؤكد أن العمل جاري في الوقت الحالي من أجل تحقيق هذا الهدف خصوصاً أنه لا يوجد معارضة على المقترح.

وأشار الرئيس إلى أن الاختلاف الحالي يتمحور حول مقدار الزيادة في المنتخبات، حيث يطالب البعض برفع عدد المنتخبات إلى 48 منتخباً، فيما يطالب آخرون بزيادتها إلى نحو 40 منتخباً.

وصرح الرئيس بأن القرار سيتم دراسته بعناية من جميع الجوانب قبل إقراره رسمياً في الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يتم تطبيقه بدءاً من مونديال قطر 2022.

يذكر أن عدد المنتخبات التي ستشارك في مونديال روسيا عام 2018 يبلغ 32 منتخباً.

رابط المصدر: إنفانتينو رئيس الفيفا يؤكد زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً