تفكيك شبكة للاتجار بالمخدرات بين ألمانيا والنمسا والتشيك

فككت أجهزة الشرطة النمسوية والتشيكية والألمانية مجموعة إجرامية كانت تصنع الميثامفيتامين في تشيكيا لبيعها في النمسا والمانيا، على ما أعلنت متحدثة باسم الشرطة التشيكية.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقالت المتحدثة باسم وحدة مكافحة المخدرات في الشرطة التشيكية باربورا كودلاكوفا “إن من بين الاشخاص الموقوفين البالغ عددهم نحو 50 “مصنعي مخدرات ومسؤولين عن إيواء المطلوبين والتوصيل وتجار”، وأكثرية من الجنسية الألبانية والبوسنية.وإثر تحقيق استمر أشهراً عدة، ضبطت الشرطة أكثر من 100 كيلوغرام من المخدرات خصوصاً الميثامفيتامين، بقيمة تقدر بـ8 ملايين يورو.وتم تفكيك مختبرين للتصنيع في تشيكيا وهولندا بحسب كودلاكوفا التي أشارت إلى أن التحقيق أطلق من جانب ألمانيا بعد رصدها في مطلع العام الماضي لواردات من المخدرات من تشيكيا.


الخبر بالتفاصيل والصور



فككت أجهزة الشرطة النمسوية والتشيكية والألمانية مجموعة إجرامية كانت تصنع الميثامفيتامين في تشيكيا لبيعها في النمسا والمانيا، على ما أعلنت متحدثة باسم الشرطة التشيكية.

وقالت المتحدثة باسم وحدة مكافحة المخدرات في الشرطة التشيكية باربورا كودلاكوفا “إن من بين الاشخاص الموقوفين البالغ عددهم نحو 50 “مصنعي مخدرات ومسؤولين عن إيواء المطلوبين والتوصيل وتجار”، وأكثرية من الجنسية الألبانية والبوسنية.

وإثر تحقيق استمر أشهراً عدة، ضبطت الشرطة أكثر من 100 كيلوغرام من المخدرات خصوصاً الميثامفيتامين، بقيمة تقدر بـ8 ملايين يورو.

وتم تفكيك مختبرين للتصنيع في تشيكيا وهولندا بحسب كودلاكوفا التي أشارت إلى أن التحقيق أطلق من جانب ألمانيا بعد رصدها في مطلع العام الماضي لواردات من المخدرات من تشيكيا.

رابط المصدر: تفكيك شبكة للاتجار بالمخدرات بين ألمانيا والنمسا والتشيك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً