انطلاق “احتفالية 900 كتاب” لمشروع “كلمة” في ياس مول

انطلقت اليوم الخميس في ياس مول، وبالتعاون مع مكتبة جرير فعاليات “احتفالية 900 كتاب”، التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، احتفاءً بعام القراءة، وتزامناً مع مرور تسع سنوات على انطلاق

مشروع “كلمة” للترجمة الذي أنجز خلالها 900 كتاب في مختلف مجالات المعرفة ومن عدة لغات عالمية. ويبدأ برنامج الفعالية بندوة حول “تجربة كلمة” يتحدث فيها عضو مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وأمين عام جائزة الشيخ زايد للكتاب، ورئيس تحرير موقع 24 الدكتور علي بن تميم، عن بدايات مشروع  كلمة وأهدافه والتحديات الكبيرة التي واجهها، والإنجازات التي حققها.وتستمر الفعالية الثقافية لمدة خمسة أيام خلال الفترة من 24 ولغاية 29 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، وتتضمن معرض كتاب خاص بكتب كلمة يقدم خصومات بنسبة 80% على جميع الإصدارات بمشاركة مع ياس مول ومكتبة جرير، ويصاحب ذلك نشاطات وندوات ثقافية متنوعة.


الخبر بالتفاصيل والصور



انطلقت اليوم الخميس في ياس مول، وبالتعاون مع مكتبة جرير فعاليات “احتفالية 900 كتاب”، التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، احتفاءً بعام القراءة، وتزامناً مع مرور تسع سنوات على انطلاق مشروع “كلمة” للترجمة الذي أنجز خلالها 900 كتاب في مختلف مجالات المعرفة ومن عدة لغات عالمية.

ويبدأ برنامج الفعالية بندوة حول “تجربة كلمة” يتحدث فيها عضو مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وأمين عام جائزة الشيخ زايد للكتاب، ورئيس تحرير موقع 24 الدكتور علي بن تميم، عن بدايات مشروع  كلمة وأهدافه والتحديات الكبيرة التي واجهها، والإنجازات التي حققها.

وتستمر الفعالية الثقافية لمدة خمسة أيام خلال الفترة من 24 ولغاية 29 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، وتتضمن معرض كتاب خاص بكتب كلمة يقدم خصومات بنسبة 80% على جميع الإصدارات بمشاركة مع ياس مول ومكتبة جرير، ويصاحب ذلك نشاطات وندوات ثقافية متنوعة.

رابط المصدر: انطلاق “احتفالية 900 كتاب” لمشروع “كلمة” في ياس مول

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً