بالصور: محمد بن راشد ونجله زايد يشهدان سباق كأس جميرا للقدرة

نشرت حرم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأميرة هيا بنت الحسين عبر حسابها الرسمي على فيس بوك صورة جمعت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ونجله

الشيخ زايد، خلال تواجدهما في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، لحضور سباق كأس جميرا للقدرة، صباح اليوم الخميس. يذكر أن سباق كأس جميرا للقدرة لمسافة 120 كم، انطلق صباح اليوم الخميس في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بمشاركة كبيرة من مختلف الإسطبلات وأندية الفروسية في الدولة، وذلك بتنظيم من مدينة دبي الدولية وبالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية.


الخبر بالتفاصيل والصور



نشرت حرم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأميرة هيا بنت الحسين عبر حسابها الرسمي على فيس بوك صورة جمعت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ونجله الشيخ زايد، خلال تواجدهما في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، لحضور سباق كأس جميرا للقدرة، صباح اليوم الخميس.

يذكر أن سباق كأس جميرا للقدرة لمسافة 120 كم، انطلق صباح اليوم الخميس في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بمشاركة كبيرة من مختلف الإسطبلات وأندية الفروسية في الدولة، وذلك بتنظيم من مدينة دبي الدولية وبالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية.

رابط المصدر: بالصور: محمد بن راشد ونجله زايد يشهدان سباق كأس جميرا للقدرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً