أمازون تستحوذ على “بيبا” لتطوير خدمة محادثات فيديو

وفقًا لمصادرٍ جديدة، تعمل أمازون حاليًا على تطوير خدمة محادثات فيديو جديدة تابعة لها، التي من المتوقع أن تعلن عنها نهاية الشهر الجاري أو خلال الشهر المقبل كحدٍّ أقصى. كان ذلك بعد وجود دلائل تؤكد استحواذ أمازون على الشركة الناشئة “بيبا”، وهي شركة متخصصة في تطوير دردشات الفيديو. وبينما لم

تردّ أمازون على طلب تعليقها بشأن تأكيد الاستحواذ من عدمه، إلا أن ما يؤكد الصفقة هو آخر براءتين اختراع حصلت عليهما بيبا، إحداهما تتعلق بمؤتمرات الفيديو، والأخرى ببث الصوت. وخلال الشهرين الماضيين، تم اكتشاف أن البراءتين تم نقل ملكيتهما إلى أمازون في صمت. بالتأكيد الهدف من المشروع هو عمل منصة محادثات فيديو، لكن ليس من الواضح تمامًا كيف ستوظف أمازون تقنيات بيبا للاستفادة في خدمتها الجديدة. يذكر أن الشائعات الأخيرة أشارت إلى وجود عددٍ قليل من المستخدمين يعملون على تجربة منصة أمازون الجديدة، والتركيز على ميزة مؤتمرات الفيديو. المصدر: TechCrunch تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


أمازون

وفقًا لمصادرٍ جديدة، تعمل أمازون حاليًا على تطوير خدمة محادثات فيديو جديدة تابعة لها، التي من المتوقع أن تعلن عنها نهاية الشهر الجاري أو خلال الشهر المقبل كحدٍّ أقصى.

كان ذلك بعد وجود دلائل تؤكد استحواذ أمازون على الشركة الناشئة “بيبا”، وهي شركة متخصصة في تطوير دردشات الفيديو. وبينما لم تردّ أمازون على طلب تعليقها بشأن تأكيد الاستحواذ من عدمه، إلا أن ما يؤكد الصفقة هو آخر براءتين اختراع حصلت عليهما بيبا، إحداهما تتعلق بمؤتمرات الفيديو، والأخرى ببث الصوت.

وخلال الشهرين الماضيين، تم اكتشاف أن البراءتين تم نقل ملكيتهما إلى أمازون في صمت. بالتأكيد الهدف من المشروع هو عمل منصة محادثات فيديو، لكن ليس من الواضح تمامًا كيف ستوظف أمازون تقنيات بيبا للاستفادة في خدمتها الجديدة.

يذكر أن الشائعات الأخيرة أشارت إلى وجود عددٍ قليل من المستخدمين يعملون على تجربة منصة أمازون الجديدة، والتركيز على ميزة مؤتمرات الفيديو.

المصدر: TechCrunch

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: أمازون تستحوذ على “بيبا” لتطوير خدمة محادثات فيديو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً