Xiaomi تخطط لعقد مؤتمر عالمي للمرة الأولى في فعاليات CES

تستعد العملاق الصيني Xiaomi لظهورها الأول في فعاليات مؤتمر CES للعام 2017، الذي تكشف فيه عن مجموعة من المنتجات الجديدة التي تطلق للأسواق العالمية. تحقق الشركات الصينية انتشار واسع بالأسواق العالمية خلال فترة قصيرة، وشركة Xiaomi هي واحدة من الشركات التي تسعى في الوقت الحالي، للظهور من خلال أكبر حدث يقام

للأجهزة والتقنيات الحديثة في بداية 2017. تعد Xiaomi واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي استطاعت أن تتقدم بشكل سريع في الفترة الأخيرة، واليوم أعلنت أنها تخطط لظهورها الأول خلال معرض لاس فيغاس CES الذي سيقام مع بداية عام 2017. كما تخطط Xiaomi للإعلان عن منتج جديد عالمياً، لكن دون الكشف عن تفاصيل دقيقة حول المنتجات المتوقع الإعلان عنها،  إلا أن بعض التوقعات تشير إلى إعلان الشركة عن هاتف جديد في أسواق الولايات المتحدة. في تصريحات نائب رئيس Xiaomi العالمية Hugo Barra في عدة لقاءات، جاء فيها أن الشركة تخطط في نقطة ما إلى إطلاق هاتف ذكي بالولايات المتحدة، ولكن هناك بعض التحديات التي تواجهها مثل المنافسة الكبيرة، ووضع البنية الأساسية لخدمة العملاء لدعم توقعات العميل بالولايات المتحدة. إلا أن هذه التحديات لم توقف الشركات الصينية الأخرى من الدخول في المنافسة في السوق الأمريكي خلال السنوات الأخيرة، حيث وجدت الكثير من الشركات الصينية طريقها للداخل باستراتيجيات مختلفة. فعلى سبيل المثال انطلقت OnePlus من خلال نظام الدعوة لشراء إصداراتها من الهواتف الذكية، الذي أتاح لها الانتشار بشكل تدريجي في أسواق الولايات المتحدة،كما انطلقت Huawei مع هاتف قوقل Nexus 6P إلى جانب خط إنتاجها من الهواتف منخفضة التكلفة الذي يحمل علامة Honor التجارية، كما أن LeEco ظهرت مع مطلع هذا العام. التوقعات الأخرى المحتملة لمنتجات Xiaomi تتضمن إطلاق نظارة واقع افتراضي أو جهاز لوحي أو ساعة ذكية، وهي منتجات يسهل إطلاقها بالطبع مقارنة بإصدار جديد من الهواتف الذكية، يطلق في سوق جديد للشركة. كانت Xiaomi قد أطلقت في الفترة الماضية جهاز Mi Box في أسواق الولايات المتحدة، إلا أن حجب كافة التفاصيل حتى بداية المؤتمر، هو بالتأكيد واحدة من وسائل التشويق لجذب الانتباه. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


xiaomi

تستعد العملاق الصيني Xiaomi لظهورها الأول في فعاليات مؤتمر CES للعام 2017، الذي تكشف فيه عن مجموعة من المنتجات الجديدة التي تطلق للأسواق العالمية.

تحقق الشركات الصينية انتشار واسع بالأسواق العالمية خلال فترة قصيرة، وشركة Xiaomi هي واحدة من الشركات التي تسعى في الوقت الحالي، للظهور من خلال أكبر حدث يقام للأجهزة والتقنيات الحديثة في بداية 2017.

xiaomi

تعد Xiaomi واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي استطاعت أن تتقدم بشكل سريع في الفترة الأخيرة، واليوم أعلنت أنها تخطط لظهورها الأول خلال معرض لاس فيغاس CES الذي سيقام مع بداية عام 2017.

كما تخطط Xiaomi للإعلان عن منتج جديد عالمياً، لكن دون الكشف عن تفاصيل دقيقة حول المنتجات المتوقع الإعلان عنها،  إلا أن بعض التوقعات تشير إلى إعلان الشركة عن هاتف جديد في أسواق الولايات المتحدة.

في تصريحات نائب رئيس Xiaomi العالمية Hugo Barra في عدة لقاءات، جاء فيها أن الشركة تخطط في نقطة ما إلى إطلاق هاتف ذكي بالولايات المتحدة، ولكن هناك بعض التحديات التي تواجهها مثل المنافسة الكبيرة، ووضع البنية الأساسية لخدمة العملاء لدعم توقعات العميل بالولايات المتحدة.

إلا أن هذه التحديات لم توقف الشركات الصينية الأخرى من الدخول في المنافسة في السوق الأمريكي خلال السنوات الأخيرة، حيث وجدت الكثير من الشركات الصينية طريقها للداخل باستراتيجيات مختلفة.

فعلى سبيل المثال انطلقت OnePlus من خلال نظام الدعوة لشراء إصداراتها من الهواتف الذكية، الذي أتاح لها الانتشار بشكل تدريجي في أسواق الولايات المتحدة،كما انطلقت Huawei مع هاتف قوقل Nexus 6P إلى جانب خط إنتاجها من الهواتف منخفضة التكلفة الذي يحمل علامة Honor التجارية، كما أن LeEco ظهرت مع مطلع هذا العام.

التوقعات الأخرى المحتملة لمنتجات Xiaomi تتضمن إطلاق نظارة واقع افتراضي أو جهاز لوحي أو ساعة ذكية، وهي منتجات يسهل إطلاقها بالطبع مقارنة بإصدار جديد من الهواتف الذكية، يطلق في سوق جديد للشركة.

كانت Xiaomi قد أطلقت في الفترة الماضية جهاز Mi Box في أسواق الولايات المتحدة، إلا أن حجب كافة التفاصيل حتى بداية المؤتمر، هو بالتأكيد واحدة من وسائل التشويق لجذب الانتباه.

المصدر

رابط المصدر: Xiaomi تخطط لعقد مؤتمر عالمي للمرة الأولى في فعاليات CES

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً