ماسكيرانو يشيد بالثنائي ميسي ونيمار

قال المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، إن زميله ومواطنه ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، لعبا دورا كبيرا في فوز برشلونة الإسباني على مضيفه سيلتك الاسكتلندي بنتيجة (2-0) في دوري أبطال أوروبا. قال ماسكيرانو عقب المباراة: ميسي ونيمار هما أفضل ما يمكنك إيجادهما في العالم، خاصة عندما يكونا في قمة مستواهما

داخل الملعب، لا يمكن إيقافهما ويفعلان أشياء مذهلة. وتابع: واجهنا بعض الصعوبات في المجموعة، خاصة مع وجود منافس قوي مثل مانشستر سيتي، لكن في النهاية تصدرنا الترتيب، ونحن سعداء لتحقيق ذلك. وأكد ماسكيرانو أن هناك رغبة كبيرة من اللاعبين في التركيز على المباريات المقبلة في الدوري الإسباني، علينا استغلال الفرص بشكل أفضل، ولا نكرر ما حدث أمام ملقا، لم نمتلك الحظ في تلك المواجهة. يتصدر برشلونة من 5 مباريات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، ويأتي مانشستر سيتي ثانيا بـ8 نقاط.  “اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


قال المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، إن زميله ومواطنه ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، لعبا دورا كبيرا في فوز برشلونة الإسباني على مضيفه سيلتك الاسكتلندي بنتيجة (2-0) في دوري أبطال أوروبا.

قال ماسكيرانو عقب المباراة: ميسي ونيمار هما أفضل ما يمكنك إيجادهما في العالم، خاصة عندما يكونا في قمة مستواهما داخل الملعب، لا يمكن إيقافهما ويفعلان أشياء مذهلة.

وتابع: واجهنا بعض الصعوبات في المجموعة، خاصة مع وجود منافس قوي مثل مانشستر سيتي، لكن في النهاية تصدرنا الترتيب، ونحن سعداء لتحقيق ذلك.

وأكد ماسكيرانو أن هناك رغبة كبيرة من اللاعبين في التركيز على المباريات المقبلة في الدوري الإسباني، علينا استغلال الفرص بشكل أفضل، ولا نكرر ما حدث أمام ملقا، لم نمتلك الحظ في تلك المواجهة.

يتصدر برشلونة من 5 مباريات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، ويأتي مانشستر سيتي ثانيا بـ8 نقاط.

 “اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: ماسكيرانو يشيد بالثنائي ميسي ونيمار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً