جاريث بيل ومعاناة لا تنتهي مع الإصابات في ريال مدريد

جاريث بيل يعاني من إصابة في مواجهة سيورتينج لشبونة أعلن ريال مدريد الإسباني أمس عبر موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت تعرض الويلزي جاريث بيل لإصابة في أوتار الكاحل، فيما قدرت وسائل الإعلام فترة غيابه عن الملاعب لمدة 3-4 أسابيع متتالية. صحيفة أس الإسبانية أعدت بدورها تقريراً تحدثت من خلالها عن

تعرض بيل لكم كبير من الإصابات منذ انضمامه إلى صفوف ريال مدريد صيف 2013 وصل إلى حد 15 إصابة، أي بمعدل تقريبي يبلغ 4 إصابات في الموسم الواحد. مشاكل بيل مع الإصابات اتضحت منذ الموسم الأول حيث تعرض لخمس إصابات غاب على إثرها عن 11 مباراة، فيما تعرض لثلاث إصابات في نفس المنطقة (عضلات الفخذ الأيسر) موسم 142015 وغاب على إثرها عن عدد لا بأس به من مباريات. وتعتبر إصابة بيل هي الثانية له في الموسم، حيث فوت خلال الموسم الحالي المشاركة في مباراة واحدة فقط ضد إسبانيول وكانت بسبب آلام بسيطة في عظام الحوض. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


جاريث بيل يعاني من إصابة في مواجهة سيورتينج لشبونة
جاريث بيل يعاني من إصابة في مواجهة سيورتينج لشبونة

أعلن ريال مدريد الإسباني أمس عبر موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت تعرض الويلزي جاريث بيل لإصابة في أوتار الكاحل، فيما قدرت وسائل الإعلام فترة غيابه عن الملاعب لمدة 3-4 أسابيع متتالية.

صحيفة أس الإسبانية أعدت بدورها تقريراً تحدثت من خلالها عن تعرض بيل لكم كبير من الإصابات منذ انضمامه إلى صفوف ريال مدريد صيف 2013 وصل إلى حد 15 إصابة، أي بمعدل تقريبي يبلغ 4 إصابات في الموسم الواحد.

مشاكل بيل مع الإصابات اتضحت منذ الموسم الأول حيث تعرض لخمس إصابات غاب على إثرها عن 11 مباراة، فيما تعرض لثلاث إصابات في نفس المنطقة (عضلات الفخذ الأيسر) موسم 142015 وغاب على إثرها عن عدد لا بأس به من مباريات.

وتعتبر إصابة بيل هي الثانية له في الموسم، حيث فوت خلال الموسم الحالي المشاركة في مباراة واحدة فقط ضد إسبانيول وكانت بسبب آلام بسيطة في عظام الحوض.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: جاريث بيل ومعاناة لا تنتهي مع الإصابات في ريال مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً