24 ينشر تفاصيل حادثة وفاة 3 أطفال في بئر بمدينة العين

روى مصدر موثوق لـ24 تفاصيل حادثة وقوع أربعة أطفال في بئر عصر أمس الأربعاء في منطقة النايفة في مدينة العين التابعة لإمارة أبوظبي، والتي نتج عنها وفاة ثلاثة أطفال لم

تتجاوز أعمارهم جميعاً 4 سنوات، وهم الأخوان حصة سعيد بن زاهرة الخييلي، ومحمد مبارك بن زاهرة الخييلي، وابن خالتهم سلطان محمد سلطان الدرمكي، فيما يتلقى شقيقه التوأم خليفة محمد سلطان الدرمكي العلاج في قسم العناية المركزة بمستشفى الجيمي بالعين. وتفصيلاً أكد المصدر أن “الحادث وقع في منزل جد الأطفال الأربعة حيث كانوا يلحقون قطة في ساحة المنزل ومنها تحركوا نحو البئر المغطى بقطعة خشب رقيقة فقفزوا عليها ما أدى إلى سقوطهم جميعاً في البئر”.وفور ورود البلاغ تحركت الأجهزة الأمنية نحو موقع الحادث وقامت بانتشال الطفل خليفة محمد الدرمكي وهو على قيد الحياة حيث تم نقله إلى المستشفى، في حين لقي الآخرون مصرعهم، وتم نقل جثامينهم إلى مشرحة مستشفى الجيمي”.تشيع الجنائز وعن موعد صلاة الجنازة أكد المصدر أن “الإجراءات الأمنية مازالت جارية ولم يتم تحديد الموعد بعد”، فيما أفاد حساب جنائز العين على تويتر أن “تشييع  الجثامين سيكون يوم غد الجمعة الساعة 7 صباحاً”.


الخبر بالتفاصيل والصور



روى مصدر موثوق لـ24 تفاصيل حادثة وقوع أربعة أطفال في بئر عصر أمس الأربعاء في منطقة النايفة في مدينة العين التابعة لإمارة أبوظبي، والتي نتج عنها وفاة ثلاثة أطفال لم تتجاوز أعمارهم جميعاً 4 سنوات، وهم الأخوان حصة سعيد بن زاهرة الخييلي، ومحمد مبارك بن زاهرة الخييلي، وابن خالتهم سلطان محمد سلطان الدرمكي، فيما يتلقى شقيقه التوأم خليفة محمد سلطان الدرمكي العلاج في قسم العناية المركزة بمستشفى الجيمي بالعين.

وتفصيلاً أكد المصدر أن “الحادث وقع في منزل جد الأطفال الأربعة حيث كانوا يلحقون قطة في ساحة المنزل ومنها تحركوا نحو البئر المغطى بقطعة خشب رقيقة فقفزوا عليها ما أدى إلى سقوطهم جميعاً في البئر”.

وفور ورود البلاغ تحركت الأجهزة الأمنية نحو موقع الحادث وقامت بانتشال الطفل خليفة محمد الدرمكي وهو على قيد الحياة حيث تم نقله إلى المستشفى، في حين لقي الآخرون مصرعهم، وتم نقل جثامينهم إلى مشرحة مستشفى الجيمي”.

تشيع الجنائز
وعن موعد صلاة الجنازة أكد المصدر أن “الإجراءات الأمنية مازالت جارية ولم يتم تحديد الموعد بعد”، فيما أفاد حساب جنائز العين على تويتر أن “تشييع  الجثامين سيكون يوم غد الجمعة الساعة 7 صباحاً”.

رابط المصدر: 24 ينشر تفاصيل حادثة وفاة 3 أطفال في بئر بمدينة العين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً