“ضمان” لـ24: 900 ألف مشترك يحملون بطاقات تغطي حالات الطوارئ خارج الدولة

أكد الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في الشركة الوطنية للضمان الصحي “ضمان” الدكتور جاد عون، أن عدد المطالبات المالية منذ بداية العام الجاري وحتى نهاية شهر سبتمبر(أيلول)الماضي نحو 24 مليون مطالبة

مالية، وذلك نظير تقديم خدمات صحية لكافة مشتركي الشركة. وأوضح عون في تصريحات خاصة لموقع 24 الإخباري أن “شركة (ضمان) تقدم حلولاً صحية متكاملة لأكثر من ثلاثة ملايين مشترك في دولة الإمارات ومن ضمن هؤلاء المشتركين حوالي 900 ألف مشترك يحملون بطاقات تغطيهم في حالات الطوارئ خارج الدولة”.جدول المنافع وقال إن “مسؤولية (ضمان) لا تنحصر فقط بتقديم خدمات تأمين صحي وفق أعلى المستويات، بل هي تسعى لتوعية المشترك فيما يخص التأمين الصحي وكيفية استخدامه والاستفادة من خدماته، وتعد “ضمان” الشركة الوحيدة على مستوى الدولة التي تتيح لجميع المشتركين بالاطلاع على جدول المنافع الخاص بهم، فعادة ما يعطى هذا الجدول لصاحب الوثيقة فقط عند شرائها، ولكن إذا كان صاحب الوثيقة هو رب العمل، أو مؤسسة ما، فإن المشترك الفرد لا يحصل على هذا الجدول، وبالتالي لا يكون مطلعاً على تفاصيل برنامجه التأميني إلا إذا حصل عليها من عمله”.وأشار الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في الشركة الوطنية للضمان الصحي إلى “أهمية حصول جميع المشتركين على هذا الجدول المفصّل، إذ قامت الشركة بتضمينه في حسابات المشتركين على موقعها الالكتروني، فبعد أن يسجّل مشترك “ضمان” في الموقع، سيقوم الأخير بالتعرف على نوع بطاقته وبرنامجه التأميني ويحمّل جدول المنافع الخاص بهذا المشترك على ملفه الشخصي ليتمكن من الاطلاع عليه متى ما سجّل دخوله في الموقع”.ضمان وثقة ونوه عون إلى أن “الشركة تتيح لجميع المشتركين الاطلاع على سجلات المطالبات المالية التي استلمتها “ضمان” نظير الخدمات الطبية التي تلقوها، وذلك عبر ملفهم على الموقع الالكتروني و تطبيقيّ “ضمان” و”ثقة” على الهواتف الذكية هذا وتقدم الشركة مركز اتصال يعمل على مدى 24 ساعة طوال السنة وبرقم مجاني يتيح للمشتركين طرح أسئلتهم والاستفسار عن نطاق التغطية وأي معلومات أخرى متعلقة ببرنامجهم التأميني”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في الشركة الوطنية للضمان الصحي “ضمان” الدكتور جاد عون، أن عدد المطالبات المالية منذ بداية العام الجاري وحتى نهاية شهر سبتمبر(أيلول)الماضي نحو 24 مليون مطالبة مالية، وذلك نظير تقديم خدمات صحية لكافة مشتركي الشركة.

وأوضح عون في تصريحات خاصة لموقع 24 الإخباري أن “شركة (ضمان) تقدم حلولاً صحية متكاملة لأكثر من ثلاثة ملايين مشترك في دولة الإمارات ومن ضمن هؤلاء المشتركين حوالي 900 ألف مشترك يحملون بطاقات تغطيهم في حالات الطوارئ خارج الدولة”.

جدول المنافع
وقال إن “مسؤولية (ضمان) لا تنحصر فقط بتقديم خدمات تأمين صحي وفق أعلى المستويات، بل هي تسعى لتوعية المشترك فيما يخص التأمين الصحي وكيفية استخدامه والاستفادة من خدماته، وتعد “ضمان” الشركة الوحيدة على مستوى الدولة التي تتيح لجميع المشتركين بالاطلاع على جدول المنافع الخاص بهم، فعادة ما يعطى هذا الجدول لصاحب الوثيقة فقط عند شرائها، ولكن إذا كان صاحب الوثيقة هو رب العمل، أو مؤسسة ما، فإن المشترك الفرد لا يحصل على هذا الجدول، وبالتالي لا يكون مطلعاً على تفاصيل برنامجه التأميني إلا إذا حصل عليها من عمله”.

وأشار الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في الشركة الوطنية للضمان الصحي إلى “أهمية حصول جميع المشتركين على هذا الجدول المفصّل، إذ قامت الشركة بتضمينه في حسابات المشتركين على موقعها الالكتروني، فبعد أن يسجّل مشترك “ضمان” في الموقع، سيقوم الأخير بالتعرف على نوع بطاقته وبرنامجه التأميني ويحمّل جدول المنافع الخاص بهذا المشترك على ملفه الشخصي ليتمكن من الاطلاع عليه متى ما سجّل دخوله في الموقع”.

ضمان وثقة
ونوه عون إلى أن “الشركة تتيح لجميع المشتركين الاطلاع على سجلات المطالبات المالية التي استلمتها “ضمان” نظير الخدمات الطبية التي تلقوها، وذلك عبر ملفهم على الموقع الالكتروني و تطبيقيّ “ضمان” و”ثقة” على الهواتف الذكية هذا وتقدم الشركة مركز اتصال يعمل على مدى 24 ساعة طوال السنة وبرقم مجاني يتيح للمشتركين طرح أسئلتهم والاستفسار عن نطاق التغطية وأي معلومات أخرى متعلقة ببرنامجهم التأميني”.

رابط المصدر: “ضمان” لـ24: 900 ألف مشترك يحملون بطاقات تغطي حالات الطوارئ خارج الدولة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً