فيديو.. جوارديولا يكشف عن مصيره مع مانشستر سيتي

تحدث الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن مستقبله مع الفريق، بعد مرور أكثر من 3 شهور على توليه المهمة قبل انطلاق منافسات موسم (2016-2017). كان السيتي تعادل في مباراته الأخيرة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بنتيجة (1-1)، في الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا. ليحتل الفريق

المرتبة الثانية برصيد 5 نقاط في المجموعة الثالثة، خلف برشلونة الأول بـ12 نقطة. وفي الدوري الإنجليزي، يتواجد السيتي في المرتبة الثالثة برصيد 27 نقطة بعد لعب 12 جولة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الأول، وبنفس النقاط مع ليفربول الثاني.  “اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


تحدث الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن مستقبله مع الفريق، بعد مرور أكثر من 3 شهور على توليه المهمة قبل انطلاق منافسات موسم (2016-2017).

كان السيتي تعادل في مباراته الأخيرة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بنتيجة (1-1)، في الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.

ليحتل الفريق المرتبة الثانية برصيد 5 نقاط في المجموعة الثالثة، خلف برشلونة الأول بـ12 نقطة.

وفي الدوري الإنجليزي، يتواجد السيتي في المرتبة الثالثة برصيد 27 نقطة بعد لعب 12 جولة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الأول، وبنفس النقاط مع ليفربول الثاني.

 “اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: فيديو.. جوارديولا يكشف عن مصيره مع مانشستر سيتي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً