زائرة تتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح

أحالت النيابة العامة في دبي مواطناً «33 عاماً»، عاطلاً عن العمل وشخصاً آخر هارباً، إلى محكمة الجنايات بتهمة سرقة مقتنيات ذهبية وهاتف متحرك تبلغ قيمتها 7 آلاف و850 درهماً، عائدة إلى زائرة آسيوية «32 عاماً».وأفادت أوراق الإحالة بأن المجني عليها، سمعت أصوات تكسير داخل محل سكنها في منطقة هور العنز بدبي،

حال كونها نائمة في غرفتها، فنهضت لترى ماذا يحدث، وإذا بها تجد شخصين ملثمين ويحمل أحدهما سكيناً كبيرة، فاقترب منها أحدهما وأشار إليها بأن تلتزم الصمت، فيما راح المتهم الثاني بتفقد أغراض الشقة، لكنه لم يجد ما يسرقه. واقترب المتهم الثاني منها، ثم لطمها على وجهها، وسألها عن أموالها، فأخبرته من شدة خوفها بأنها لا تملك سوى قطع من الذهب التي ترتديها. وحاول المتهم الثاني أن ينتزع الذهب من المجني عليها، لكنها طلبت منه ألا يلمسها، وقامت هي بخلع الذهب وتسليمه إياه.


الخبر بالتفاصيل والصور


أحالت النيابة العامة في دبي مواطناً «33 عاماً»، عاطلاً عن العمل وشخصاً آخر هارباً، إلى محكمة الجنايات بتهمة سرقة مقتنيات ذهبية وهاتف متحرك تبلغ قيمتها 7 آلاف و850 درهماً، عائدة إلى زائرة آسيوية «32 عاماً».
وأفادت أوراق الإحالة بأن المجني عليها، سمعت أصوات تكسير داخل محل سكنها في منطقة هور العنز بدبي، حال كونها نائمة في غرفتها، فنهضت لترى ماذا يحدث، وإذا بها تجد شخصين ملثمين ويحمل أحدهما سكيناً كبيرة، فاقترب منها أحدهما وأشار إليها بأن تلتزم الصمت، فيما راح المتهم الثاني بتفقد أغراض الشقة، لكنه لم يجد ما يسرقه.
واقترب المتهم الثاني منها، ثم لطمها على وجهها، وسألها عن أموالها، فأخبرته من شدة خوفها بأنها لا تملك سوى قطع من الذهب التي ترتديها. وحاول المتهم الثاني أن ينتزع الذهب من المجني عليها، لكنها طلبت منه ألا يلمسها، وقامت هي بخلع الذهب وتسليمه إياه.

رابط المصدر: زائرة تتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً