برنامج تدريبي حول أساسيات علم البيانات

wpua-300x300

نظم مركز إبداع الحكومة الذكية في الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، بالتعاون مع مركز الإمارات للابتكار في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «إبتيك» برنامجاً تدريبياً حول أساسيات علم البيانات الضخمة استمر أربعة أيام في جامعة خليفة.وأشار حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات إلى أهمية تمكين الكوادر والكفاءات الوطنية في

مجال التكنولوجيا والتقنيات الذكية والذي يعد من الأهداف الرئيسية المدرجة ضمن خطط مركز إبداع الحكومة الذكية. ومن جانبه قال المهندس ماجد المظلوم، مدير مركز إبداع الحكومة الذكية: إن البرنامج يركز على تنمية مجموعة من المهارات لدى المتدربين والتي تشمل فهم وتطبيق الخوارزميات التقنية ذات الصلة بموضوع جمع البيانات وكذلك فهم كيفية استخدام تقنيات تحليل البيانات ومن ثم تجميعها وتصنيفها. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


نظم مركز إبداع الحكومة الذكية في الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، بالتعاون مع مركز الإمارات للابتكار في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «إبتيك» برنامجاً تدريبياً حول أساسيات علم البيانات الضخمة استمر أربعة أيام في جامعة خليفة.
وأشار حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات إلى أهمية تمكين الكوادر والكفاءات الوطنية في مجال التكنولوجيا والتقنيات الذكية والذي يعد من الأهداف الرئيسية المدرجة ضمن خطط مركز إبداع الحكومة الذكية. ومن جانبه قال المهندس ماجد المظلوم، مدير مركز إبداع الحكومة الذكية: إن البرنامج يركز على تنمية مجموعة من المهارات لدى المتدربين والتي تشمل فهم وتطبيق الخوارزميات التقنية ذات الصلة بموضوع جمع البيانات وكذلك فهم كيفية استخدام تقنيات تحليل البيانات ومن ثم تجميعها وتصنيفها. (وام)

رابط المصدر: برنامج تدريبي حول أساسيات علم البيانات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً