«استشاري» شرطة دبي يناقش خطط مكافحة الجريمة

ترأس الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، اجتماع مجلس الشرطة الاستشاري لخدمة المجتمع، بحضور اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، واللواء محمد سعيد المري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والدكتور محمد مراد عبد الله مدير مركز استشراف

المستقبل ودعم اتخاذ القرار، واللواء المتقاعد شرف الدين محمد حسين، واللواء المتقاعد محمد عبد الله صدقي.وناقش الاجتماع المقترحات الجديدة الواردة من أعضاء المجلس، والمستجدات والموضوعات المتعلقة بخدمة المجتمع، فيما قدم عدد من المسؤولين بمختلف الإدارات الشرطية، عروضاً لجهود مكافحة الجريمة. ثم بعد ذلك قدم العقيد عارف الشامسي، من الإدارة العامة للعمليات، شرحاً عن آلية عمل قسم التدخل السريع الذي يهدف إلى توفير الحماية الأمنية للمراكز التجارية الهامة بإمارة دبي. كما استعرض المقدم عادل الجوكر، مدير إدارة البحث الجنائي في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، الإجراءات الأمنية المتخذة في المراكز التجارية من قبل الإدارة.من جهته قدم المقدم سعيد الهاجري، مدير إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، عرضاً حول الجريمة الإلكترونية، والإجراءات المتبعة في مكافحتها. كما قدم محمد نبهان من هيئة الطرق والمواصلات شرحاً عن آلية الرقابة على أداء معاهد تعليم السياقة.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

ترأس الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، اجتماع مجلس الشرطة الاستشاري لخدمة المجتمع، بحضور اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، واللواء محمد سعيد المري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والدكتور محمد مراد عبد الله مدير مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار، واللواء المتقاعد شرف الدين محمد حسين، واللواء المتقاعد محمد عبد الله صدقي.
وناقش الاجتماع المقترحات الجديدة الواردة من أعضاء المجلس، والمستجدات والموضوعات المتعلقة بخدمة المجتمع، فيما قدم عدد من المسؤولين بمختلف الإدارات الشرطية، عروضاً لجهود مكافحة الجريمة.
ثم بعد ذلك قدم العقيد عارف الشامسي، من الإدارة العامة للعمليات، شرحاً عن آلية عمل قسم التدخل السريع الذي يهدف إلى توفير الحماية الأمنية للمراكز التجارية الهامة بإمارة دبي. كما استعرض المقدم عادل الجوكر، مدير إدارة البحث الجنائي في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، الإجراءات الأمنية المتخذة في المراكز التجارية من قبل الإدارة.
من جهته قدم المقدم سعيد الهاجري، مدير إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، عرضاً حول الجريمة الإلكترونية، والإجراءات المتبعة في مكافحتها. كما قدم محمد نبهان من هيئة الطرق والمواصلات شرحاً عن آلية الرقابة على أداء معاهد تعليم السياقة.

رابط المصدر: «استشاري» شرطة دبي يناقش خطط مكافحة الجريمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً