طحنون بن محمد: تشجيع الاستثمار في القطاع الصحي

أشاد سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية بالاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للرعاية الصحية، والجهود

التي يبذلانها في سبيل توفير الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين، بجودة عالية تضاهي المستويات التي تتمتع بها المراكز الصحية العالمية المتخصصة.كما أشاد سموه بالتسهيلات التي تقدم لتشجيع الاستثمار في القطاع الصحي الخاص لما له من دور مهم في تقديم الخدمات الصحية لتحقيق مستويات متقدمة وخلق بيئة صحية مثالية لترسيخ ثقافة السعادة والاستقرار في المجتمع.جاء ذلك خلال افتتاح سموه صباح أمس مستشفى «ميديور 24×7 إنترناشونال» التابع لمجموعة «في بي إس» للرعاية الصحية بمدينة العين، بحضور الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الشرقية والدكتورة مها تيسير بركات مدير عام هيئة الصحة أبوظبي، وعدد من المسؤولين.ويتمتع المستشفى بموقع مميز في قلب مدينة العين، ويمثّل مفهوماً جديداً في مجال الرعاية الصحية يجمع بين أفضل مبادئ قطاع الضيافة وأحدث المرافق الطبية ومعدات التشخيص والطاقم المختار بعناية، وذلك بغية تحقيق مستويات غير مسبوقة من التميّز في مجال الرعاية الصحية، ويوفر المستشفى عدداً من التخصصات.وقال الدكتور شمشير فاياليل المدير العام لمجموعة «في بي إس للرعاية الصحية» إنه من دواعي سرورنا أن نفتتح أحدث مستشفياتنا في دولة الإمارات، حيث تُعتبر هذه المنشأة الطبية أول مستشفى تابع لمجموعتنا في المنطقة الشرقية من دولة الإمارات وستوفر خدمات عالمية المستوى في بيئة طبية شاملة.ولتحقيق ذلك نولي اهتماماً خاصاً لعلاج كل مرضانا وفق أفضل الطرق الممكنة لضمان تلبية احتياجات كل ضيف يدخل مستشفياتنا.وذكر الدكتور آرون مينون مدير العمليات لدى المستشفى أنه بعد دراسة متأنية للمجتمع المحلي، أدركنا الحاجة إلى منشأة طبية من الطراز العالمي. (وام) .. وفرع المستشفى بأبوظبي يحقق إعجازاً طبياً بولادة آمنة لأصغر مريضة حققت وحدة الأطفال حديثي الولادة في مستشفى «ميديور 24×7» أبوظبي إنجازاً طبياً بنجاحها في عملية ولادة أصغر طفلة حيث ولدت بعد فترة حمل 26.5 أسبوع فقط.وفي هذا السياق، قال الدكتور شينوي، مؤسس وحدة العناية المركزة من المستوى الثالث لحديثي الولادة في مستشفى «ميديور 24×7» أبوظبي: «كان التدخل الطبي في التوقيت المناسب حيث جاءت الأم وهي تعاني من أعراض تسمم الحمل وهو من المضاعفات المرتبطة بالحمل المصحوبة بارتفاع في ضغط الدم وتضرر محتمل للأعضاء، وكانت أيضاً تحمل جنيناً متأخر النمو مع نقص السائل الأمنيوسي المحيط بالجنين وغياب لتدفق نهاية الانبساط (وهو حالة تزيد من مخاطر وفاة الجنين والطفل حديث الولادة). وتمت ولادة الطفلة بواسطة عملية قيصرية في القطعة (الرحمية) السفلية، ثم خضعت الأم والرضيعة بعدها للملاحظة الدقيقة.وتم وضع الطفلة تحت عناية فريق متخصص في طب حديثي الولادة في وحدة الأطفال حديثي الولادة والتي تتضمن أحدث التجهيزات الطبية التكنولوجية». من جانبها قالت الدكتورة ماري روبرتس: «لقد تعافت الأم والطفلة بشكل ملحوظ، وازداد وزن الطفلة من 631 جراماً فقط إلى 2050 جراماً، وهي الآن بصحة جيدة.هذه الطفلة التي أصبحت تعرف ب «الطفلة المعجزة» وُلدت بصورة آمنة بعد حمل اتسم بمخاطر عالية وذلك بفضل جهود وخبرات قسم التوليد ووحدة العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أشاد سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية بالاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للرعاية الصحية، والجهود التي يبذلانها في سبيل توفير الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين، بجودة عالية تضاهي المستويات التي تتمتع بها المراكز الصحية العالمية المتخصصة.
كما أشاد سموه بالتسهيلات التي تقدم لتشجيع الاستثمار في القطاع الصحي الخاص لما له من دور مهم في تقديم الخدمات الصحية لتحقيق مستويات متقدمة وخلق بيئة صحية مثالية لترسيخ ثقافة السعادة والاستقرار في المجتمع.
جاء ذلك خلال افتتاح سموه صباح أمس مستشفى «ميديور 24×7 إنترناشونال» التابع لمجموعة «في بي إس» للرعاية الصحية بمدينة العين، بحضور الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الشرقية والدكتورة مها تيسير بركات مدير عام هيئة الصحة أبوظبي، وعدد من المسؤولين.
ويتمتع المستشفى بموقع مميز في قلب مدينة العين، ويمثّل مفهوماً جديداً في مجال الرعاية الصحية يجمع بين أفضل مبادئ قطاع الضيافة وأحدث المرافق الطبية ومعدات التشخيص والطاقم المختار بعناية، وذلك بغية تحقيق مستويات غير مسبوقة من التميّز في مجال الرعاية الصحية، ويوفر المستشفى عدداً من التخصصات.
وقال الدكتور شمشير فاياليل المدير العام لمجموعة «في بي إس للرعاية الصحية» إنه من دواعي سرورنا أن نفتتح أحدث مستشفياتنا في دولة الإمارات، حيث تُعتبر هذه المنشأة الطبية أول مستشفى تابع لمجموعتنا في المنطقة الشرقية من دولة الإمارات وستوفر خدمات عالمية المستوى في بيئة طبية شاملة.
ولتحقيق ذلك نولي اهتماماً خاصاً لعلاج كل مرضانا وفق أفضل الطرق الممكنة لضمان تلبية احتياجات كل ضيف يدخل مستشفياتنا.
وذكر الدكتور آرون مينون مدير العمليات لدى المستشفى أنه بعد دراسة متأنية للمجتمع المحلي، أدركنا الحاجة إلى منشأة طبية من الطراز العالمي. (وام)

.. وفرع المستشفى بأبوظبي يحقق إعجازاً طبياً بولادة آمنة لأصغر مريضة

حققت وحدة الأطفال حديثي الولادة في مستشفى «ميديور 24×7» أبوظبي إنجازاً طبياً بنجاحها في عملية ولادة أصغر طفلة حيث ولدت بعد فترة حمل 26.5 أسبوع فقط.
وفي هذا السياق، قال الدكتور شينوي، مؤسس وحدة العناية المركزة من المستوى الثالث لحديثي الولادة في مستشفى «ميديور 24×7» أبوظبي: «كان التدخل الطبي في التوقيت المناسب حيث جاءت الأم وهي تعاني من أعراض تسمم الحمل وهو من المضاعفات المرتبطة بالحمل المصحوبة بارتفاع في ضغط الدم وتضرر محتمل للأعضاء، وكانت أيضاً تحمل جنيناً متأخر النمو مع نقص السائل الأمنيوسي المحيط بالجنين وغياب لتدفق نهاية الانبساط (وهو حالة تزيد من مخاطر وفاة الجنين والطفل حديث الولادة). وتمت ولادة الطفلة بواسطة عملية قيصرية في القطعة (الرحمية) السفلية، ثم خضعت الأم والرضيعة بعدها للملاحظة الدقيقة.
وتم وضع الطفلة تحت عناية فريق متخصص في طب حديثي الولادة في وحدة الأطفال حديثي الولادة والتي تتضمن أحدث التجهيزات الطبية التكنولوجية».
من جانبها قالت الدكتورة ماري روبرتس: «لقد تعافت الأم والطفلة بشكل ملحوظ، وازداد وزن الطفلة من 631 جراماً فقط إلى 2050 جراماً، وهي الآن بصحة جيدة.
هذه الطفلة التي أصبحت تعرف ب «الطفلة المعجزة» وُلدت بصورة آمنة بعد حمل اتسم بمخاطر عالية وذلك بفضل جهود وخبرات قسم التوليد ووحدة العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة.

رابط المصدر: طحنون بن محمد: تشجيع الاستثمار في القطاع الصحي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً