«الياه سات» و«تاليا» توقعان اتفاقية لتوفير سعات فضائية

wpua-300x300

أعلنت شركة «الياه سات» المشغّل الإماراتي للأقمار الاصطناعية، أمس، عن عقد شراكة استراتيجية مع شركة «تاليا» المتخصصة في سوق خدمات النقل الفضائي، والأقمار الاصطناعية، وتشغيل الشبكات الأرضية. وتلتزم «تاليا» بموجب هذه الاتفاقية، بحجز سعات فضائية على قمر «الياه سات» الاصطناعي «الياه 3»، الذي يخطط إطلاقه في أوائل 2017، وتتيح الاتفاقية أيضا

استفادة «تاليا» من الخدمات المتوافرة على القمر الاصطناعي Y1B الذي تشغله الياه سات.وتوفر لعملاء «تاليا» في الشرق الأوسط وإفريقيا حلولًا متكاملة ذات فعالية عالية، فضلاً عن حلول مفضلة مصممة خصيصا لتواكب متطلباتهم المتغيرة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة «الياه سات» المشغّل الإماراتي للأقمار الاصطناعية، أمس، عن عقد شراكة استراتيجية مع شركة «تاليا» المتخصصة في سوق خدمات النقل الفضائي، والأقمار الاصطناعية، وتشغيل الشبكات الأرضية. وتلتزم «تاليا» بموجب هذه الاتفاقية، بحجز سعات فضائية على قمر «الياه سات» الاصطناعي «الياه 3»، الذي يخطط إطلاقه في أوائل 2017، وتتيح الاتفاقية أيضا استفادة «تاليا» من الخدمات المتوافرة على القمر الاصطناعي Y1B الذي تشغله الياه سات.
وتوفر لعملاء «تاليا» في الشرق الأوسط وإفريقيا حلولًا متكاملة ذات فعالية عالية، فضلاً عن حلول مفضلة مصممة خصيصا لتواكب متطلباتهم المتغيرة.

رابط المصدر: «الياه سات» و«تاليا» توقعان اتفاقية لتوفير سعات فضائية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً